الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تكنولوجيا المعلومات الإقليمي للشباب والشابات في نابلس يختتم دورة السكرتاريا التنفيذية الثامنة

نشر بتاريخ: 20/03/2007 ( آخر تحديث: 20/03/2007 الساعة: 18:56 )
نابلس- سلفيت -معا-أختتم مركز تكنولوجيا المعلومات الإقليمي للشباب والشابات في نابلس دورة في السكرتاريا التنفيذية .

وقال السيد احمد صلاح مدير المركز وأحد مدربي الدورة أنه اشترك في الدورة أحد عشر متدرب، وأن الدورة شملت مواضيع متعددة في الكمبيوتر والسكرتاريا والمحاسبة والمهارات الحياتية الوظيفية، ومنها مهارات الاتصال وإدارة الوقت، والتخطيط.

وقد شارك في الدورة المتدربين من من قرى، برقة (نداء ياسين، أمية مسعود، دنيا سيف، أمجاد حجة)ومن سيلة الظهر(ناصر أبو دياك ورياض موسى ومحمد عزت)، ومن الفندقومية (ميرفت قرارية وهبة صيفي) ومن العطارة (دينا عبد الهادي)ز

وأكد صلاح على استمرار برنامج التدريب المهني وغيره من البرامج التي ينفذها المركز والهادفة إلى تطوير قطاعات المجتمع المختلفة في مجالات متنوعة.

وأضاف صلاح :وتأتي الدوره في إطار رفع مستوى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الكوادر البشرية والمؤهلات الوظيفية، وأحد الأهداف منها هو تسهيل عملية الحصول على وظائف لدى فئة العاطلين عن العمل و الخريجين الجدد.

وأشار صلاح الى أن الدوره تأتي بعد النجاح الذي حققته دورات السكرتاريا التنفيذية، والتي ينفذها مركز تكنولوجيا المعلومات الإقليمي ،وضمن برنامج التدريب المهني الممول من قبل مؤسسة التعاون الفلسطينية( welfare ) وبإشراف من قبل مجلس الخدمات المشترك لتكنولوجيا المعلومات قرى شمال نابلس وجنوب جنين، والهادفة إلى رفع المستوى الوظيفي والمؤهلات لدى المشاركين.