الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية تشيد بدور المرأة الفلسطينية وتهنئها في عيدها

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 09/03/2013 الساعة: 11:13 )
رام الله -معا- اشادت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بالدور الريادي والمتقدم للمراة الفلسطينية واسهاماتها في النضال الوطني.

واكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمناسبة يوم المراة العالمي اهمية الدور الذي تقوم به المراة الفلسطينية من خلال انخراطها في النضال الوطني وتضحياتها الجسام مشيدا بدورها في المقاومة الشعبية ودفاعها عن حقوق شعبنا من اجل الحرية والخلاص من الاحتلال.

وحيا النائب البرغوثي المراة الفلسطينية التي اسهمت في شتى الميادين ولعبت دورا مركزيا في القضية الوطنية على مدى مراحل النضال الوطني.

واكد البرغوثي على ضرورة دعم المرأة الفلسطينية ورفع مستواها ومكانتها وصون حقوقها العامة موجها تحياته الى الاسيرات والجريحات الفلسطينيات والى اسر الشهيدات اللواتي قدمن ارواحهن دفاعا عن كرامة الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته.

وجدد النائب مصطفى البرغوثي دعم المبادرة لحقوق المراة الفلسطينية التي تستحق كل تقدير على مثابرتها وصبرها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

واعرب البرغوثي عن تهانيه للمرأة الفلسطينية في عيدها، مثمنا صمودها وتحملها اعباء لم تتحملها اي امراة في المعمورة, مشيرا الى ان اربع عشرة مواطنة استشهدن خلال العام المنصرم الى جانب اصابة قرابة مئة واربعين اخريات بجروح على يد الاحتلال.