الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يزور مدينة الظاهرية

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 09:54 )
الخليل- معا - قام وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمي ويرافقه مدير الحكم المحلي رائد الشرباتي بزيارة لمدينة الظاهرية جنوب الخليل اطلع فيها على مجريات العمل في إستاد الظاهرية الدولي بالإضافة إلى أعمال الترميم في البلدة القديمة وزيارة الفندق في البلدة القديمة الذي تم ترميمه مؤخرا.

وكان في استقباله رئيس بلدية الظاهرية أكرم حمزة أبو علان وأعضاء المجلس البلدي وطاقم الموظفين في البلدية.

ورحب رئيس البلدية بهذه الزيارة مثمنا دور وزارة الحكم المحلي في دعم وتطوير مدينة الظاهرية كما أشاد بدور وزير الحكم المحلي وخاصة في مشروع إنشاء إستاد الظاهرية الدولي حيث كان له الدور الأكبر في الحصول على المنحة وتنفيذ المشروع الذي انتظره أهل المدينة منذ زمن طويل.

وأبدى وزير الحكم المحلي إعجابه بإستاد الظاهرية الدولي والبلدة القديمة ووعد بالعمل على المساعدة في بدء المرحلة الثانية من مشروع إستاد الظاهرية الدولي.

يشار إلى إن أعمال المرحلة الأولى من المشروع شملت على تبليط الساحات المحيطة إضافة إلى تعشيب الملعب وإقامة الأسوار الداخلية والخارجية وتجهيز المداخل الرئيسة ضمن المواصفات العالمية حسب الإتحاد الدولي لكرة القدم وقد استنزفت المرحلة الأولى مليون و250 ألف دولار والتي تم تمويلها من وزارة المالية عن طريق وزارة الحكم المحلي وبمتابعة وزير الحكم المحلي.