الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الائتلاف النسوي في بني نعيم يقيم احتفالا بيوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 12:11 )
الخليل - معا - أقام الائتلاف النسوي في بني نعيم حفلا خاصا بيوم المرأة العالمي وبمشاركة نسوية وحضور عدد من الفعاليات والمؤسسات المحلية والدولية, وكذلك حضور أعضاء المجلس البلدي للمشاركة في هذا اليوم.

ورحب الائتلاف النسوي بالحضور شاكرين مؤسسة الرؤية العالمية وبلدية بني نعيم على دعمهم المتواصل لمسيرة المرأة في البلدة, مؤكدين على مبدأ المشاركة ما بين الرجل والمرأة.

من جانبه عبر ممثل مؤسسة الرؤية العالمية راجي عودة عن سعادته للمشاركة في حضور هذا الاحتفال مستعرضا أهم الانجازات التي تم تنفيذها ما بين القطاع النسوي في بلدة بني نعيم ومؤسسة الرؤية العالمية, مؤكدا حرص مؤسسة الرؤية العالمية على دعمها المتواصل للقطاع النسوي في البلدة, مشيرا إلى دور المرأة في المجتمع مؤكدا على ضرورة الاستمرار في العمل الدءوب للنهوض بواقع المرأة الفلسطينية.

من جانبها شكرت عضو المجلس البلدي المربية نجاح مناصرة ونيابة عن رئيس البلدية علي الطرايرة بالشكر لمؤسسة الرؤية العالمية ولبلدية بني نعيم على دعمهم المتواصل للقطاع النسوي في بلدة بني نعيم, وتقدمت بالتحية للمرأة الأسيرة في سجون الاحتلال مؤكدة على دورة المرأة الفلسطينية النضالي, وهنأت الام الفلسطينية بمناسبة قرب حلول عيد الام.

من جانبها قدمة المربية خديجة حراحشة كلمة الجمعيات النسوية في بني نعيم مهيبة بدور المرأة الفلسطيني وعلى كافة المستويات بدءا من الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال والمعلمات والأمهات واشادت بدور الأجهزة الأمنية في فرض النظام والقانون مؤكدة على علاقة المرأة بالرجل وأنها علاقة تكاملية مشتركة.

وفي النهاية وجهت الحراحشة رسالة الرئيس محمود عباس من اجل إنهاء الانقسام والدعوة إلى الوحدة الوطنية.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية وثقافية.