الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولات تفقدية على إشتراطات الوقاية والسلامة في المسابح والمنتزهات

نشر بتاريخ: 10/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 13:31 )
بيت لحم - معا - نفذت طواقم الوقاية والسلامة والعامة بمديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم اليوم جولات تفقدية على المسابح والمنتزهات العامة في المحافظة للوقوف على تطبيق وتوفير إجراءات الوقاية فيها بالتعاون مع شرطة السياحة والآثار في المحافظة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الجولة شملت زيارة المسابح والمنتزهات العامة التي يتوجه لها المواطنين، حيث تم إعلام أصحاب هذه المنتجعات والمسابح بإجراءات واشتراطات الوقاية والسلامة العامة فيها وإعلامهم بما يجب تطبيقه وتوفره مع تحديد فترة زمنية استناداً للوائح التنفيذية وقانون الدفاع المدني لتطبيق وتنفيذ الشروط وتسوية الوضع فيها، ومراجعه البعض ممن أستوفوا تطبيق هذه الاشتراطات بشكل عام ومنحهم التصاريح اللازمة للمباشرة بالعمل.

من جهته دعا المقدم ركن مهندس خليل مسعود مدير الدفاع المدني بالمحافظة إلى ضرورة تعاون أصحاب هذه المنتزهات بمختلف أشكالها مع طواقم السلامة العامة بتطبيق الإجراءات الوقائية المطلوبة منهم وذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة مرتاديه وخاصة في فصل الصيف التي تكثر به الرحلات والتنزه.

وأضاف مسعود أن دائرة السلامة والوقاية ستكثف جولاتها على جميع المنشآت والمحال والمباني وكافة المنشآت لتطبيق إجراءات السلامة والوقاية والتأكد من مطابقة الشروط الوقائية.