الأحد: 25/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل مواطنا على حاجز عسكري وتستولي على منزل في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 13/08/2005 ( آخر تحديث: 13/08/2005 الساعة: 11:46 )
طولكرم- معا- اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة بلعا شرق طولكرم شمال الضفة الغربية واستولت على منزل وحولته الى ثكنة عسكرية, وفي ذات السياق اعلنت مصادر امنية فلسطينية ان جنود الاحتلال اعتقلوا على حاجز عسكري جنوب طولكرم مواطنا بحجة العثور على سلاح في سيارته.

واوضح مواطنون في قرية بلعا ان القوات الاسرائيلية التي اقتحمت بلدتهم داهمت حاجزا لقوات ال17 الفلسطينية وفتشته, ثم انتقلت الى منزل المواطن بلال علي جيتاوي احد عناصر الامن الفلسطيني وحولته الى ثكنة عسكرية واقامت نقطة مراقبة على سطحه.

يذكر ان مجموعة من المستوطنين الاسرائيليين كانت قد اقتحمت امس بلدة بلعا واعتدت على ممتلكات المواطنين قبل ان تقتحم اليات عسكرية اسرائيلية البلدة وتعتدي على المواطنين مما اوقع 3 جرحى في صفوفهم بينهم مصور صحافي.

وفي سياق آخر اعلنت مصادر امنية فلسطينية في طولكرم ان جنود الاحتلال الاسرائيلي المتواجدون على حاجز الكفريات جنوب المدينة اعتقلوا مساء امس المواطن محمد ناطور ( 39 عاما) بحجة العثور على بندقية اوتوماتيكية من نوع " كلاشينكوف" في سيارته.

وأضافت المصادر ان ناطور الذي يملك سيارة عمومية كان برفقة زوجته واطفاله عندما اعتقلهم الجنود جميعا, ثم افرج بعد مرور 6 ساعات عن زوجته واطفاله ليبقى هو رهن الاعتقال على ايدي القوات الاسرائيلية.

من جانبها اتهمت مصادر عسكرية اسرائيلية ناطور بمحاولة تهريب السلاح الى منطقة طولكرم.