الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تصدر تقريرها الشهري حول فعالياتها ونشاطاتها

نشر بتاريخ: 21/03/2007 ( آخر تحديث: 21/03/2007 الساعة: 14:50 )
غزة-معا- أصدرت بلدية غزة تقريراً شاملاً يحتوي على كافة الأخبار والتقارير الصحفية التي نشرتها وبثتها وتناولتها وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمكتوبة والالكترونية خلال شهر شباط/فبراير المنصرم.

وذكر ناصر الصوير مدير إدارة الصحافة والإعلام في البلدية أن التقرير الذي يقع في 350 صفحة يتضمن كافة الأخبار المتعلقة بالبلدية التي بثت أو نشرت في وسائل الإعلام المتنوعة بشكل مفهرس ومنظم بالإضافة إلى صور توثق مختلف نشاطات وأعمال وفعاليات البلدية خلال الفترة ذاتها.

واوضح أن إدارة الصحافة والإعلام تولت توزيع التقرير على مختلف الوزارات والتشريعي والمؤسسات والبلديات والمراكز والأندية والجمعيات والممثليات والشخصيات والفعاليات الرسمية والأهلية والمجتمعية في قطاع غزة وذلك في مسعاً من الإدارة العليا للبلدية لتوصيل رسالة البلدية التي اجتهدت لتوصيلها عبر وسائل الإعلام المختلفة إلى كافة المستويات والشرائح بهدف تقريبها من التعرف على البلدية ونشاطاتها ومشاريعها بصورة أعمق وأكبر .

وأشار الصوير أن البلدية ونظراً لحجمها كأكبر بلدية فلسطينية تقدم خدماتها لأكثر من 600 ألف مواطن يمثلون سدس الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع وفي ضوء المهام الجسيمة التي تتولاها تحظى بدعم ومساندة وسائل الإعلام التي تحرص على توصيل صوت هذه المؤسسة العملاقة إلى الجمهور الفلسطيني في مختلف الوطن وخارجه.

وثمن الصوير اهتمام وسائل الإعلام، مؤكداً أن ذلك يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على حرص ومهنية الإعلام الفلسطيني وسعيه لتحقيق التواصل بين الجماهير الفلسطينية ومؤسساتها المتنوعة بكل صدق وشفافية.

تجدر الاشارة أن بلدية غزة كانت أولى البلديات الفلسطينية التي أصدرت جريدة خاصة بها وهي: "مدينتنا غزة" صدرت لأكثر من ثماني سنوات قبل أن تتوقف بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها.