الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شؤون المرأة والأسرة يختتم فعاليات مشروع "ابناؤنا املنا وألمنا"

نشر بتاريخ: 11/03/2013 ( آخر تحديث: 11/03/2013 الساعة: 13:54 )
نابلس -معا- على شرف الثامن من آذار احتفل مركز شؤون المرأة والأسرة باختتام فعاليات حملة التوعية والمناصرة في مجال التعليم والتدريب المهني والتقني "أبناؤنا أملنا وألمنا"، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة نابلس والمؤسسات الشريكة وبتمويل من الوكالة البلجيكية للتطوير.

وشارك بالحفل، الذي أقيم بقرية عصيرة القبلية قضاء نابلس، حشد من النساء والطالبات المشاركات في الحملة وممثلين عن المؤسسات الشريكة.

وتخلل الحفل مجموعة من الكلمات تحدثت فيها مديرة مركز شؤون المرأة والأسرة سمية الصفدي عن يوم المرأة العالمي، وانجازات حملة التوعية والمناصرة.

من جانبه، تحدث نضال خوري ممثل المشروع البلجيكي عن أهمية التدريب والتعليم المهني في فلسطين وعن المشاريع التي تدعمها الوكالة البلجيكية، وذكرت مها أحمد ممثلة مدرسة الأمهات نيابة عن المؤسسات الشريكة عن اهمية العمل المشترك وتكاتف الجهود بين المؤسسات، كما تحدثت احدى الطالبات المشاركات عن مدى استفادتها وزميلاتها من المشروع.

وقد استهل الحفل بالسلام الوطني ودقيقة حداد على ارواح الشهداء مجموعة من الفقرات الفنية من غناء وشعر حر، استهدفوا به قضية الأسرى والاعتزاز بالتراث الفلسطيني، بالإضافة إلى فرقة دبكة شعبية وذلك من القرى المشاركة في المشروع والاحتفال، في حين تحدثت 3 نساء عن تجاربهن المهنية في مشاريع مختلفة.

وفي نهاية الحفل، تم توزيع الحلوى والورود على النساء المشاركات تكريما واحتفاء بهن بمناسبة الثامن من آذار.