الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاقتصاد يستقبل وفداً من جمعية "الفلاح الخيرية" لبحث "تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 13:13 )
غزة- معا- بحث وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني, المهندس زياد الظاظا, "تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية", خلال اجتماع عقده في مكتبه, بمقر الوزارة بمدينة غزة, مع وفد من جمعية "الفلاح الخيرية", ترأسه الشيخ الدكتور رمضان طنبورة, رئيس جمعية الفلاح الخيرية, وعضو المجلس الوطني الفلسطيني.

وقدم وفد جمعية "الفلاح الخيرية" التهاني والتبريكات للوزير الظاظا على الثقة الغالية التي منحت له, وذلك بتعينه وزيراً للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وثمن الوزير الظاظا الدور الذي تلعبه جمعية "الفلاح الخيرية" في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية, في دعم أبناء الشعب الفلسطيني, لتعزيز صموده على ارض الوطن, وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في محافظة شمال غزة.

وأكد الظاظا في اجتماعه بان سياسته ستقوم بتعزيز العلاقات بين الوزارة والمؤسسات الأهلية والحكومية, موضحا أن الوزارة تبذل جهود مضنية من اجل الخروج بالوزارة بصورة حضارية, قائلاً:" لكننا نحتاج إلى الكثير من الدعم والإمكانيات حتى نستطيع الاستمرار في تقديم الخدمات للشعب الفلسطيني".

وأضاف الظاظا, أننا سنطالب في القمة العربية القادمة بدعم حكومة الوحدة الوطنية حتى تستطيع رفع الحصار الذي وصفه بـ"الظالم" المفروض على الشعب الفلسطيني.

وأوضح الشيخ طنبورة " أن كل الآمال معلقة على حكومة الوحدة الوطنية لكي تفك الحصار ويعيش الشعب الفلسطيني بعزة وكرامة .

وأكد الشيخ طنبورة, على قدرة الحكومة على صنع السلام, وذلك لضمها قيادات تتمتع بالقوة والمصداقية, داعيا جميع الدول إلى التعامل مع الحكومة وفك الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الاجتماع شكر الشيخ طنبورة, الوزير الظاظا على حسن استقباله لوفد الجمعية, وعلى الفلسفة الجديدة التي تتبعها الوزارة.