الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

متطوعو الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل يكرمون 600 أم بمناسبة عيد الأم

نشر بتاريخ: 22/03/2007 ( آخر تحديث: 22/03/2007 الساعة: 21:29 )
الخليل - معا - ضمن سلسة الفعاليات التي تنفذها دائرة الشباب والمتطوعين التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ، قام المركز المجتمعي منافذ التابع للجمعية والممول من الصليب الأحمر الإسباني والاتحاد الاوروبي قام كوادر المتطوعين بتكريم 600 أم بمناسبة عيد الأم .

وشملت عملية التكريم مستشفى عالية الحكومي ومستشفى الاهلي وجمعية الإحسان والصليب الأحمر وعدد من أمهات الأسرى و العاملين في بعثة التواجد الدولي المؤقت بالخليل TIPH وعدد من العاملين في البنوك والعاملات في بعض المصانع في الخليل أما في بيت لحم فشملت عملية التكريم مستشفى الحسين والجمعية العربية للتأهيل ومستشفى الامراض العقلية وعدد من مراكز الجمعية في الخليل وبيت لحم .

خمسون متطوع ومتطوعة من دائرة الشباب والمتطوعين ولجان الامومة الآمنة التابعة لدائرة الرعاية الصحية الأولية بالجمعية .
و في نهاية اليوم شكر سعيد الخطيب مدير المركز المجتمعي منسق الشباب والمتطوعين في مدينة الخليل المشاركين في هذا اليوم وبين أهمية استهداف الامهات والعاملات في المؤسسات الخدماتية العامة وكيفية اهتمام الجمعية من خلال البرامج المقدمة لكافة شرائح المجتمع وتعزيز دور المتطوعين في تجسيد روح العمل الجماعي والتطوعي .
وكما وشكر شركة الجبريني على تقديم بعض الهدايا للمتطوعين المشاركين في هذه الحملة

ومن جهة أخرى قدم فريق المهرجين في الاحتفال الخاص لامهات المتطوعين في لجنة الخليل عرضاً تهريجياً هديةً لأمهات المتطوعين يهدف الي ابراز دور الأم في المجتمع الفلسطيني وفي نهاية الاحتفال قدمت الهايا للمشاركين وامهات المتطوعين .