الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح باب المشاركة للاعلاميات الرياضيات في ملتقى الاعلاميات الثامن

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 20:26 )
بيت لحم – معا - أفاد الزميل محمد اللحام عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية ان الاتحاد العربي أعلن عن أقامة "الملتقى الثامن للإعلاميات الرياضيات العربيات " سيقام في بداية شهر أيار القادم بالعاصمة التونسية تونس .

وأضاف الزميل اللحام: ان الاتحاد العربي فتح المجال لمشاركة الإعلاميات الرياضيات من مختلف الدول العربية وفق الشروط التالية :

يحق لكل دولة عربية المشاركة بزميلتين على أكثر تقدير وستوفر اللجنة الاولمبية التونسية الإقامة الكاملة "مع وجبات الطعام" والمواصلات الداخلية في تونس. تتحمل الجهة الموفدة تذاكر السفر من والى تونس .

وبين اللحام ان رابطة الإعلام الرياضي لا تملك ثمن التذاكر وستعمل على المساعدة في توفيرها او جزء منها لمن سيقع عليهن الاختيار .

ووفق هذه الشروط نتمنى على الزميلات الراغبات في الترشح للمشاركة مخاطبة الزميلة سامية شعبان عضوة إدارة الرابطة أمين سر رابطة الإعلام الرياضي الزميل فتحي براهمة في الضفة الغربية وفي قطاع غزة مخاطبة الزميل حسين عليان رئيس الرابطة وذلك في موعد أقصاه 25 من الشهر الجاري وذلك بغرض الاختيار وتسليم كافة الأوراق المطلوبة للاتحاد العربي الذي يشترط استلامها قبل نهاية الشهر الحالي.