السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حراس مفصولون يهددون بكشف معلومات خطيرة عن وزراء اسرائيل

نشر بتاريخ: 20/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 08:02 )
بيت لحم - معا - في الوقت الذي التأمت فيه الكنيست الاسرائيلي لمنح الثقة لحكومة نتنياهو الجديدة ، وصعود الوزراء 21 لأداء القسم للحفاظ على القانون وتطبيقه والولاء لاسرائيل ، واستعداد الحراس لمرافقة الوزراء الجدد والقدامى ، هدد حراس تلقوا قبل أيام كتب عن قرب فصلهم من العمل ، بكشف معلومات خطيرة عن الوزراء .

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" الاربعاء فقد تلقى قبل أيام 150 عنصرا من عناصر الحراسة الشخصية لشركة "ميكود" التي تعمل لصالح الدولة ، كتبا لأجراء مقابلات لنقاش مستقبلهم المهني والذي تبين أنه مقدمة لفصلهم من العمل والاستغناء عن خدماتهم .

وهذا ما دفع البعض منهم للتهديد بكشف التفاصيل الشخصية لوزراء اسرائيل والتي وصفوها بالخطيرة حال تم فصلهم من عملهم ، والتي سوف تسبب صدمة للجمهور الاسرائيلي .

يشار الى وجود حراسة شخصية لوزراء اسرائيل ولقادة الأجهزة الأمنية في اسرائيل على مدار 24 ساعة ، وقبل أكثر من اسبوع اتخذ رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو قرار بتقليص هذه الحراسات وفقا لتقديرات الأمن ، وأبقى حراسة سبعة مناصب فقط ، ووضع حراسات على الوزراء وفقا للوضع الأمني وتقديرات جهاز "الشاباك" وبالتنسيق معه .