الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد برئاسة الشيخ الأسطل يزور قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية

نشر بتاريخ: 22/03/2013 ( آخر تحديث: 22/03/2013 الساعة: 07:52 )
القدس- معا - قام وفدٌ من المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين برئاسة الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي وعضوي المجلس الشيخ فؤاد أبو سعيد والشيخ مدحت أبوغليبة بزيارة الدكتور أحمد هليل قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية في مقره الرسمي بديوان قاضي القضاة بمعية الشيخ علي الحلبي.

وبحث الشيخ ياسين الأسطل والوفد المرافق له سبل الارتقاء بالدعوة إلى الله سبحانه وتعالى المبنية على إتباع سنة النبي صلى الله عليه وسلم قولاً وعملاً مع السمع والطاعة لولاة الأمور في طاعة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، لافتاً إلى أن انساب الحديث في العلم والعمل الصالح والدعوة والأحوال في البلاد وفي مقدمتها فلسطين.

وأثنى الأسطل على حفاوة الاستقبال والترحيب الذي حظيت به زيارته من سماحة الأستاذ الدكتور أحمد هليل قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية والتي ظهرت جليه في الاستقبال الحافل والكرم الوافي الماثل حيث ألغى سماحة القاضي ارتباطاً رسميا ليستقبل وفد المجلس العلمي إضافة إلى وداعهم وإيصالهم إلى باب الديوان الخارجي، مؤكداً أن لهذا دلالةً على تواضع سماحته وأدبه، واختتمت الزيارة بوداع فضيلته والوفد المرافق له.

وفي ذات السياق التقى وفد المجلس العلمي الشيخ علي الحلبي في بيته والذي استقبلهم بحفاوة بالغة وأقام مأدبة غداء على شرفهم إكراماً منه لوفد المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين.