الخميس: 25/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة اعمار كلية الدعوة الاسلامية في قلقيلية تعقد اجتماعها الثاني

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 13:32 )
قلقيلية- معا- عقدت أمس لجنة اعمار كلية الدعوة الاسلامية في قلقيلية اجتماعها الثاني في قاعة بلدية قلقيلية بحضور رئيس البلدية عثمان داود ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم نزال والشيخ احمد نوفل عضو لجنة اعمار الكلية الاسلامية واعضاء من المجلس البلدي وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي مدينة قلقيلية ووجهائها.

ورحب دواد بالضيوف شاكرا اياهم تلبية الدعوة لحضور الاجتماع مطلعا اياهم على اخر مستجدات عمل اللجنة من المراسلات الاخيرة لإمارة دبي وتحضيرات اللجنة لزيارة عمان والترتيبات اللوجستية وفتح حساب خاص في البنك باسم اللجنة لتسهيل عملية التبرع لذلك, مؤكدا أن الهدف النبيل الذي تسعى اليه لجنة الاعمار يتطلب من الجميع التكاتف والتعاضد لدعم المسيرة التعليمة في المدينة وتطويرها .

واشار داود ان كلية الدعوة الاسلامية " نواة الجامعة الاسلامية " والتي تخدم كافة طلاب محافظات الوطن والطلاب من داخل الخط الاخضر وتقدم خدماتها بالمجان تعد اولوية يجب العمل على انجاز توسعتها لتستوعب الطلب المتزايد على الالتحاق بها.

وتداول المجتمعون الية عمل اللجنة في الداخل والخارج مناقشين عدد من المبادرات من شانها تحريك وتوسيع عمل اللجنة .

واتفق المجتمعون ان تعقد اللجنة اجتماعات اخرى لمناقشة مختلف المستجدات والقيام بزيارات ميدانية للمتبرعين المتوقعين وتنفيذ عدد من المبادرات المحلية.