الخميس: 25/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

سابا يزور عددا من الجمعيات الأعضاء في الاتحاد العام للاتحادات النوعيةويطلع على أوضاعها

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 15:11 )
غزة - معا- زار اليوم رئيس الاتحاد العام للاتحادات النوعية والجمعيات الأهلية هاني سابا يرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية في مدينة غزة .

واطلع سابا على أوضاع ومهام مطالبا القائمين عليها بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى أداء الجمعيات بما يحقق خدمة أفضل لأبناء شعبنا ، وللنهوض بمستوى الشئون الادارية فيها .

واستنكر الوفد الزائر حادث الإعتداء على مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية ، من قبل فئات خارجة عن الصف الوطني ، وتهدف لتعكير أجواء الوفاق الذي تشهده الأراضي الفلسطينية في أعقاب تشكيل حكومة الوحدة الوطنية .

وأدان الوفد حادث الاعتداء على جمعية أجيال ورئيسها أكرم الحايك من قبل مجهولين ، وأكد على أن مثل هذه الممارسات ، تضعف من صلابة موقفنا الوطني كأصحاب قضية عادلة ، ونطمح لحشد جميع الطاقات لانجاز طموحاتنا الوطنية وأهدافنا العادلة .

وأكد هاني سابا على قدسية العمل الأهلي ، وضرورة تحييده عن كافة الصراعات على اعتبار انه يخدم قضايا إنسانية ، ويقوم بتنفيذ خدمات لجميع شرائح وفئات أبناء شعبنا في أوضاع الحصار الظالم الذي يعانية منذ أكثر من عام .
وفي نهاية اللقاء قالت مها أبو رمضان مسئولة العلاقات الداخلية في الاتحاد على ضرورة التواصل بين الجمعيات الأهلية ، وخاصة الجمعيات الأعضاء في الاتحاد العام للاتحادات النوعية والجمعيات الأهلية في فلسطين ، كما أكدت أبو رمضان على أهمية عمل الجمعيات الأهلية في التخفيف من الأعباء التي يعاني منها أبناء شعبنا .