الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فتحاوي بنابلس يزور امهات الشهداء والاسرى

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 11:32 )
نابلس- معا- زار وفد فتحاوي في منطقة الشهيد وفا يعيش بنابلس بيوت اسر الشهداء والاسرى بمناسبة عيد الام وقد ضم الوفد بسام يعيش امين سر المنطقة واياد البزره منسق اللجان الشعبية وعدد من الكادر .

وعبر الوفد عن تقديره لتضحيات الامهات الفلسطينيات بشكل عام وامهات الشهداء والاسرى بشكل خاص، مؤكداً وقوف الحركة الى جانب المرأة الفلسطينية التي اخذت دورها وتحملت مسؤولياتها الى جانب الرجل في مسيرة كفاح شعبنا ضد الاحتلال من اجل استرداد الحقوق الوطنية المشروعة وتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

وقال يعيش ان امهات الشهداء والاسرى هن امهات ابناء الشعب الفلسطيني، مشددا على ضرورة التواصل معهن دائماً وفي كافة المناسبات، فهن من انجبن المناضلين الذين ضحوا من اجل ان يحيا شعبنا بكرامة وعزة في ظل دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره طالب البزره كافة المؤسسات الحكومية والخاصة ومختلف القوى والفصائل الفلسطينية بإبداء المزيد من الاهتمام بقضايا عائلات الشهداء والاسرى والوقوف الى جانبها ومساندتها من اجل تمكينها من مواجهة الظروف الصعبة التى تمر بها هذه العائلات من ابناء الشعب الفلسطيني.

هذا وقد تخلل هذه الزيارة تقديم الهدايا الرمزية والدروع التقديرية تعبيراً عن الوفاء للام الفلسطينية التي قدمت الغالي والنفيس من اجل فلسطين.