نائب محافظ بيت لحم يستقبل وفدا بحرينيا

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 13:38 )
بيت لحم- معا - استقبل نائب محافظ بيت لحم محمد طه في المحافظة وفدا بحرينيا رفيع المستوى في زيارة للاراضي الفلسطينية وللاطلاع على الواقع الفلسطيني وزيارة القدس ونصرة للشعب الفلسطيني في مواجهته مع الاحتلال والجدار العنصري والاستيطان

النائب طه رحب بالوفد الضيف، مشيرا الى عمق العلاقة المميزة مع مملكة البحرين حكومة وشعبا ومؤسسات في دعم الشعب الفلسطيني والذي يعاني اكثر من 65 عاما من الاحتلال.

كما وضع طه الوفد في صورة الوضع العام لمدينة بيت لحم والتي تبلغ مساحتها 608 كم مربع وتضم 3 مدن رئيسية و 30 تجمعا قرويا وثلاثة مخيمات بواقع 200 الف نسمة والهجمة من قبل الاحتلال في الاستيطان في المحافظة لقربها من مدينة القدس والتي تبعد 7كيلو مترات عن بيت لحم الى وجود 21 مستوطنة تشكل حزام يحيط بالمدينة.

من جهته ثمن الوفد الضيف حسن الاستقبال من قبل نائب المحافظ محمد طه معبرين عن مدى سعادتهم بهذا الزيارة والتي كان يتمنونها دائما.

كما اشار الوفد الضيف الى حمله رسالة الى الشعب الفلسطيني بمساندته ومؤازرته مشيرين الى الوقوف معه حكومة وشعبا والى تسيير الزيارات في المستقبل لزيارة دولة فلسطين ومدينة القدس والتمني للشعب الفلسطيني بتحقيق اماله الكاملة ممثلا بقيادة السلطة الفلسطينية.

هذا وقلد الوفد الضيف نائب المحافظ وسام مملكة البحرين تعبيرا عن كامل الشعب البحريني لبسالة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن ارضه.

كما قام الوفد الضيف وبحضور نائب المحافظ محمد طه بزيارة مخيم عايدة والاطلاع على الجدار وزيارة بيت لحم البلدة القديمة والصلاة في مسجد عمر بن الخطاب.