الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين سر اتحاد عام عمال القدس يزور المقر المركزي للجان الشعبية بمدينة الخليل

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 22:11 )
الخليل -معا- زار رامي المشارقة امين سر اتحاد عام عمال القدس، اليوم الاحد المقر المركزي للجان الشعبية حيث كان في استقباله عزمي الشيوخي الامين العام للجان الشعبية وعدد من قواعد العمل الشعبي بالخليل.

ورحب الشيوخي بالضيف قائلاً:" نحن في اللجان الشعبية لا نعمل من اجل التحشيد بل نحن لنا اهداف محددة وهي تصب في خانة رفع المعاناة عن المواطن وتعزيز الصمود له وفكرة اللجان الشعبية تؤمن بها قطاعات واسعة من ابناء شعبنا لان لها اهمية في تعزيز الصمود والتكافل الاجتماعي وتعزيز البنية الوطنية على اساس الوحدة والوفاق".

واضاف الشيوخي حول عمل اللجان الشعبية ان لجان مقاومة الجدار في الوطن هي لجان مؤقتة لغاية زوال الجدار. مضيفاً ان اللجان الشعبية ليست حزب سياسي ولا جمعية اهلية وهي وليدة معاناة الشعب والانتفاضة.

وفي نفس الاطار تحدث رامي مشارقة قائلاً:" نحن نعلم بجهودكم المميزة كخلية نحل في اللجان الشعبية وعلى مستوى الوطن وانتم على قدر كافي من الاخلاص في العمل واليوم جئنا اليكم من اجل العمل المشترك وتعزيزه من اجل دعم مدينة القدس في ظل التهميش الحاصل للمدينة".

وتحدث خلال اللقاء هاني حسنه مسؤول قضايا العمال والتامين الصحي في اللجان الشعبية قائلاً:" نحن نساهم في التخفيف على عمالنا من خلال اللجان الشعبية وبالتعاون مع الاتحاد العام لعمال فلسطين في الخليل حيث يحضر عندنا كل يوم سبت واثنين محامون من اسرائيل من اجل متابعة قضايا العمال ومشاكلهم من لتحصيل حقوقهم من داخل الخط الاخضر.