الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحيسن يبرق معزيا بوفاة المدير الفني السابق لمنتخب الكرة الفلسطيني عزمي نصار

نشر بتاريخ: 26/03/2007 ( آخر تحديث: 26/03/2007 الساعة: 16:27 )
بيت لحم - معا - ـ من دائرة الاعلام في وزارة الشباب: ابرق الدكتور جمال المحيسن، وكيل وزارة الشباب والرياضة معزيا بوفاة المدير الفني السابق لمنتخب الكرة الفلسطيني، الكابتن عزمي نصار، الذي وافته المنية فجر يوم امس عن عمر يناهز التاسعة والاربعين عاما.
وجاء في البرقية: لقد فجعنا بفقدان شخصية رياضية كبيرة لها وزنها واعتبارها مثل المرحوم عزمي نصار، الذي قاد منتخب الكرة الفلسطيني مرتين، الاولى العام 1999 وحقق لفلسطين انجازا رفيعا تمثل بالحصول على الميدالية البرونزية في لعبة الكرة، لكن المرض اللعين هاجمه في المرة الثانية فحال دون ان يحقق شيئا لوطنه.
واستذكر الدكتور جمال المحيسن في برقية مناقب الفقيد وقال: ان فلسطين افتقد علما رياضيا بارزا وجنديا وفيا ومخلصا لوطنه، مشيرا الى انه ساهم بشكل فعال ومؤثر في خدمة الكرة الفلسطينية، ولم يدخر جهدا من اجل نهضتها ورفعتها.
وختم برقيته قائلا: اعزي اسرته الكريمة بفقدانه، وأتمنى من الله عز وجل ان يمتعهم بالصبر والسلوان، على فراقه الذي المهم مثلما المنا جميع0
**هذا وقد نعت ادارة مركز شباب بلاطة فقيد الحركة الرياضية وقالت في رسالتها

تنعى الأسرة الرياضية في مركز شباب بلاطة وكافة اعضاء الهئة العامة فقيد الحركة الرياضية في فلسطين صاحب اللمسات والإنجازات المرحوم عزمي نصار
آملين من المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

وإنا لله وانا اليه راجعون