الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.حنين يعقد اجتماعا في مكتبه في أم الفحم لتكثيف النشاط في المدينة

نشر بتاريخ: 26/03/2007 ( آخر تحديث: 26/03/2007 الساعة: 16:41 )
القدس - معا - عقد د. دوف حنين، عضو الكنيست من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اجتماعا بهدف تكثيف عمل مكتبه البرلماني في مدينة أم الفحم.

وقد شارك في الاجتماع الى جانب د. حنين، عدد من أعضاء اللجنة المحلية لفرع الحزب الشيوعي في المدينة وسكرتارية الجبهة المحلية، و د. عفو اغبارية، حسين محاميد، عبد اللطيف اغبارية، أحمد كرمان، رسلان محاجنة، كارم حصري وفاروق محاجنة.

حيث افتتح الاجتماع سكرتير فرع الحزب، مريد فريد، مستعرضا عددا من القضايا الملحة، في المدينة التي تتطلب جهودا برلمانية خاصة الى جانب العمل البلدي والجماهيري.

أكد د. حنين على ضرورة أن يأخذ فرعا الحزب والجبهة في المدينة دورا مركزيا بتفعيل المكتب البرلماني وبأن يتم التعاون مع كل الأطر القائمة في المدينة، بما فيها البلدية، حسب ما تمليه الضرورة.

وقد طرحت في الاجتماع العديد من القضايا التي تعاني منها المدينة، ومنها استشراس العنف وفقدان الأمن الشخصي، غياب المواصلات العامة وتردي البنى التحتية، انعدام غرفة طوارئ طبية ومحطة قريبة لنجمة داود، وانعدام العلاقة مع السلطات الاقليمية المجاورة للمدينة.

وتقرر في الاجتماع تخويل كل من عبد اللطيف اغبارية، سكرتير كتلة الجبهة البرلمانية، وفاروق محاجنة وعروة اغبارية باعداد برنامج عمل كامل للمكتب البرلماني خلال شهر.