الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ غزة يشيد بدور مديرية التربية والتعليم ويدعو إلى مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي

نشر بتاريخ: 27/03/2007 ( آخر تحديث: 27/03/2007 الساعة: 15:10 )
غزة-معا- أشاد محافظ غزة محمد القدوة, بالدور الكبير الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم بالمحافظة, والهادف إلى النهوض بواقع العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا ورغم قلة الإمكانيات وشح الموارد.

وقال القدوة:" إن الجهود التي تبذلها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومع مدارس المحافظة, يصب في نفس الاتجاه, مؤكدا على الحاجة للتعاون المثمر بين مؤسسات الوطن, لما فيه مصلحة العملية التعليمية".

وأضاف إن أصعب ما يواجهنا اليوم هو بناء الإنسان الفلسطيني المؤهل والقادر على خدمة بلده ونقل رسالة حضارية عنها إلى العالم, مشيرا إلى أن الصراع الآن هو صراع حضاري يقوده العلم والمعرفة.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها المحافظ, برفقة وفد من محافظة غزة إلى مدرسة احمد شوقي الثانوية للبنات, حيث كان في استقباله عدد من المسؤولين من مديرية التربية والتعليم ومديرة المدرسة وعدد من المعلمين وأولياء أمور الطالبات.

واطلع المحافظ على سير العملية التعليمية داخل المدرسة وتفقد العديد من مرافقها العلمية من مختبرات والمكتبة عامة وقاعة الحاسوب.

واستمع المحافظ لشرح وافي من مديرة المدرسة حول أهم الأهداف التي تسعى المدرسة لتحقيقها واهم المعوقات التي تحول دونها, مستمعاً للعديد من التساؤلات والمطالب التي طرحتها الطالبات.

ووعد المحافظ بتقديم دعم لمختبر الحاسوب وللمكتبة العامة في المدرسة, مؤكدا استمرا الدعم بكافة أشكاله المادية والمعنوية للمدرسة لمساعدتها في النهوض بواجباتها تجاه الطالبات والمجتمع واعدا باستمرار متابعته ومساندته للعملية التعليمية بشكل عام.

ومن جانبهم, شكر وفد مديرية التربية والتعليم المحافظ على اهتمامه ورعايته لمسيرة المدرسة ودعمه لها لما فيه خدمة الطلبة والنهوض بالعملية التربوية.