الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة : منتخب الواعدات الاردني يستعد لملاقاة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 18:06 )
عمان - معا - جاء على موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم ان المنتخب الاردني للواعدات تحت سن 14 سنه يدافع عن صدراته للبطولة التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب اسيا ووذلك حينما يقابل المنتخب القطري اليوم الخميس على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي وسط العاصمة القطرية والتي تستضيف البطولة بمشاركة خمس منتخبات عربية .

ويتصدر المنتخب الاردني فرق البطولة بفارف الاهداف عن المنتخب الفلسطيني حيث كان الاردن حقق الفوز على البحرين بنتيجة 5/0 فيما فاز على الامارات 10 /0 ليصبح المنتخب الوحيد بين منتخبات البطولة يعتلي الصدارة بسجل ناصع من الخسارة وشباك نظيفه .

واشادت منار فريج المدير الفني للمنتخب الاردني باداء اللاعبات في المباراتين واكدت ان الغاية من المشاركة هو المنافسة على اللقب والذي سيكون من خلال اجتياز المنتخب القطري والتفرغ لمباراة المنتخب الفلسطيني يوم الجمعه .

واضافت فريج التي كانت تتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم " عملنا امس على توفير الراحة للاعبات بعد ارهاق يومين متتالين من لقاء البحرين في يوم الافتتاح ثم لقاء الامارات ونحتاج لمجهود مضاعف في اخر يومين من البطولة لنعود بكاس النسخة الاولى من البطولة خاصة وان المنتخب الفلسطيني سوف يستفيد من خضوعه للراحة اليوم الخميس بعد ان يكون خاض مباراته الثالثة امام البحرين امس الاربعاء .

وكان المنتخب القطري خسر امام فلسطين – امس- 0/5 فيما كان المنتخب الفلسطيني فاز على الامارات 9/1 وفاز على البحريني 5/ صفر ، وهو مؤشر على ان لقب البطولة سيكون بين المنتخب الاردني ونظيره الفلسطيني حيث يتقابلان في الرابعه من بعد ظهر يوم الجمعه في اليوم الختامي للبطولة.

وكانت الهند ظفرت بالبطولة الإقليمية لمنطقة جنوب ووسط آسيا والتي اقيمت في سريلانكا، بعدما جمعت 15 نقاط من خمس مباريات، مقابل 12 نقطة لإيران و7 لبنغلادش و6 لسريلانكا و4 لطاجيكستان ولا شيء لبوتان.

ويشار إلى أن هذه البطولة تقام للمرة الأولى، حيث تجري منافسات بطولة منطقة غرب آسيا في قطر ومنطقة آسيان في فيتنام خلال شهر يونيو/حزيران، ومنطقة شرق آسيا في الصين خلال شهر يونيو/حزيران أيضاً