الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تتوعد بتنفيذ عمليات داخل اسرائيل ردا على اغتيال قادتها في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 28/03/2007 ( آخر تحديث: 28/03/2007 الساعة: 16:02 )
خان يونس - معا- توعدت كتائب شهداء الأقصى- الجناح العسكري لحركة فتح إسرائيل برد عنيف على مواصلة عمليات الاغتيال بحق قاداتها وكوادرها في الضفة الغربية.

وأكد الناطق العسكري للكتائب في غزة أبو ثائر "أن جريمة اغتيال المقاوم اياد مازن حطوب ( 21 عاماً) من نشطاء الكتائب في مخيم جنين صباح اليوم واغتيال مهند مريش وعلاء الغليظ في مدينة نابلس بالامس ، لن تمر مرور الكرام وأن عمليات الرد الفتحاوية قادمة لا محالة".

وقال ابو ثائر في حديث لوكالة " معاً" : " إن ما حدث في مخيم جنين ونابلس يأتي ليظهر للعالم اجمع ويؤكد أن الحكومة الإسرائيلية ما هي إلا حكومة قتل وتدمير تنفذ جرائمها في ظل غياب رادع قوي عربيا ودوليا وفي ظل تهافت المجرمة السوداء كونداليزا رايس في المنطقة".

وأضاف "ان الرد على هذه الجرائم لن يطول وسيكون قريبا جدا، وأن عمليات الكتائب لن توقفها الحدود وعلى المحتل أن ينتظر نيران بنادقنا وعمليات إستشهاديينا".

وحول استهداف الاحتلال الإسرائيلي لكوادر ونشطاء كتائب الاقصى بالضفة اكد ابو ثائر ان الكتائب كما باقي الأجنحة العسكرية الفلسطينية التي تقاوم الاحتلال والاستيطان في الضفة وغزة تتعرض للاستهداف والاغتيال بغرض ثنيها عن المقاومة.

واكد أن استهداف إسرائيل لمقاتلي الكتائب لن يؤثر في عزيمة قادتها وكوادرها، وان الجرائم الإسرائيلية لن تكون إلا دافعا للتمسك بالمقاومة والجهاد من أجل تحرير فلسطين وحماية المسجد الأقصى.