مركز عسكر يودع البطولة بهدف يتيم واهلي قلقيلية يواجه ابو ديس في المباراة النهائية يوم الجمعة القادم

نشر بتاريخ: 14/08/2005 ( آخر تحديث: 14/08/2005 الساعة: 17:26 )
نابلس--معا - عشاق الكرة النابلسية جاءت لتشاهد المباراة الثانية من تصفيات الدور قبل النهائي من بطولة الشهيد عرفات ، جمعت بين فريقي مركز شباب عسكر منظم البطولة وصاحب الارض والجمهور ، وبين فريق اهلي قلقيلية الصاعد بقوة نحو القمة لهذه البطولة . والتي جرت على ارض ملعب بلدية نابلس انتهت بفوز الاهلي بهدف مقابل لا شيء . واستطاع فريق الاهلي ان يقف نداً قوياً امام زخات هائلة من الهجمات نفذها لاعبو عسكر على مرمى اهلي قلقيلية .

الشوط الأول :
منذ بداية المباراة هجمات كثيفة خططها وسط عسكر ونفذها لاعبو الهجوم، لكن التغطية الدفاعية التي قام بها مدافعو الاهلي نادر داود ، وعلي حسنين ، وصالح نزال فوتت الفرصة على لاعبي عسكر من احراز هدف . في الدقيقة 13 تمريرة من احمد ابو كشك تصل الى مهاجم عسكر يوسف ابو قاعود وسدد كرة قوية صدتها العارضة . وقد اعتمد لاعبو الاهلي علي شريف وعبد الحي سعد على الكرات العالية والطويلة ، في حين اعتمد لاعبو عسكر عادل الفران واحمد ابو كشك ومحمود كايد وادهم الفران على التمريرات القصيرة وفتح اللعب على اطراف الملعب الى يوسف ابو قاعود ورفع الكرات العرضية الى رامي المسيمي داخل المربع الذهبي.

في الدقيقة 23 كاد اللاعب عبد الحي سعد ان يحرز هدفاً ذاتياً في مرماه لتخرج الكرة فوق المرمى الى ضربة ركنية .
في الدقيقة 35 يلغي الحكم هدفاً للاعب مراد اسماعيل بعد تنفيذه ضربة مباشرة اصطدمت بالعارضة ولامست احد مدافعي الاهلي على اعتباره في التسلل . لينتهي هذا الشوط بالتعادل سلبياً دون اهداف.

الشوط الثاني :
نزل لاعبو عسكر على ارض الملعب وبدى عليهم الاصرار في تغيير النتيجة، ففي الدقيقة الاولى هجمة لعسكر وكرة عرضية من يوسف ابو قاعود يبعدها حارس الاهلي محمد سمارة، يليها هجمة اخرى من بلال زهران الى رامي المسيمي الذي اصبح امام حارس الاهلي وسدد كرة قوية ينقذها ببراعة.

في الدقيقة 7 ومن هجمة مرتدة تحولت الكرة الى ضربة ركنية نفذها المدافع علي حسنين تصل لرأس نجم المباراة مراد اسماعيل وسدد كرة رأسية جميلة على يسار حارس عسكر فادي عرفة محرزاً الهدف الاول لفريقه.
لم ييأس لاعبو عسكر بهذا الهدف عندما سدد ثائر ابو ظريفة كرة بالرأس اصطدمت بالعارضة .
وفي الدقيقة 15 يسدد محمود كايد كرة صاروخية اصطدمت بالعارضة للمرة الثالثة ومنعت لاعبي عسكر من تذوق نشوة الفوز.
في الدقيقة 25 ينفرد لاعب الاهلي مراد اسماعيل بحارس عسكر وتدخل بالتوقيت السليم من محمد ابو هدروس ويحولها الى ضربة ركنية.
في الدقيقة 35 دفع مدرب عسكر عزام الحافي بعدد كبير من لاعبيه باتجاه مرمى الاهلي على اساس قاعدة الغريق لا يخشى من البلل ، لكن لم يحالفهم الحظ وتنتهي المباراة بفوز اهلي قلقيلية بنتيجة 1-صفر .

حكم المباراة جواد عاصي للساحة وساعده عنان وليد ومجاهد عثمان .
حصل على البطاقة الصفراء من الاهلي عبد الحي سعد ومهدي نزال .