الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات المقالة تبحث مع جامعة الأقصى سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 10/04/2013 ( آخر تحديث: 10/04/2013 الساعة: 11:32 )
غزة -معا- استقبلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقالة وفدا من جامعة الأقصى برئاسة د. محمد رضوان نائب رئيس جامعة الأقصى لشئون وتكنولوجيا المعلومات يرافقه عدد من المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات من الجامعة.

وكان في استقبال الوفد وكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ وكلا من م. يامن مطر مدير الحاسوب الحكومي وم. بهجت الغفير مدير مكتب الوكيل.

ورحب م. مدوخ بالوفد الضيف مؤكدا حرص الوزارة على مد جسور التعاون مع كافة المؤسسات الأهلية والأكاديمية والخاصة ضمن إستراتيجيتها في الوصول إلى مجتمع تكنولوجي متطور وإشراك كافة الجهات في خططها وأنشطتها، انسجاما مع الشعار الذي أطلقته الوزارة لخطة عام 2013 " تناغم الايقاع ".

وأشاد د. رضوان بجهود الوزارة في النهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مشددا على حرص الكلية على الاستفادة من خبرات الوزارة والإمكانيات الفنية المتوفرة لديها .

وتم خلال اللقاء بحث سبل التأسيس لشراكة مع الوزارة في مجال تكنولوجيا والتدريب وتعزيز التعاون المشترك .

وجرى خلال اللقاء أيضا بحث سبل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة للمؤسسات الحكومية والأكاديمية, وكذلك استضافة سيرفر خاص بالجامعة وأيضا استضافة المواقع الالكترونية الخاصة بالجامعة وتسهيل ربط البيانات بين الجامعة والمؤسسات الحكومية .

وتم خلال اللقاء الاتفاق على اشتراك الجامعة ضمن الشبكة الحكومية وتعزيز الاستفادة من الدورات التدريبية التي تعقد بالوزارة.