السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز كبير لكفر الديك على ديراستيا بالخمسة

نشر بتاريخ: 31/03/2007 ( آخر تحديث: 31/03/2007 الساعة: 21:32 )
قلقيلية - معا - ضمن مباريات كأس المناطق الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محافظة قلقيلية وسلفيت حقق فريق شباب كفر الديك فوزا كبيرا ومستحقا على شباب ديراستيا بخمسة أهداف مقابل لا شيئ في مباراة جاءت من طرف واحد في معظم دقائقها وسطع فيها نجم المباراة المخضرم إسماعيل جمعة بإحرازه ثلاثة أهداف من الأهداف الخمسة .

إنتهى شوط المباراة الأول بتقدم كفر الديك بهدف وحيد جاء في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني إنتفض لاعبوا كفر الديك وحاصروا لاعبي شباب ديراستيا في منتصف ملعبهم وضاعفوا غلة الأهداف حيث تمكن نجم اللقاء إسماعيل جمعة من تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه كرة عرضية من أطلاس زيدان فسددها داخل الشباك تلاه جابر الديك بعد متابعته لكرة جهاد نزيه بإحرازه الهدف الثالث لكفر الديك وعاد اللاعب إسماعيل جمعة ليؤكد نجوميته في هذا اللقاء بإحرازه الهدف الرابع لفريقه بعد كسره لمصيدة التسلل وانفراده بالحارس محمد وصفي واختتم اللاعب جهاد نزيه مهرجان أهداف كفر الديك بإحرازه الهدف الخامس بعد تسديده لكرة قوية عانقت الشباك.

وكان فريق شباب ديراستيا قد اعتمد على الهجمات المرتدة القليلة عبر اللاعبين وجدي عبد القادر ومحمود نادر وولاء سعيد ، بهذا الفوز ينتقل فريق كفر الديك لملاقاة فريق شباب بروقين السبت القادم على ملعب قلقيلية الساعة الثالثة عصرا .
حكم اللقاء للساحة : ماجد موافي وساعده كل من خالد أبتلي وعلاء الدين حوتري ورابعا ماهر بكر . وراقبها أمين سر اللجنة المساندة وعضو لجنة المسابقات خالد عرباس.

البطاقات الصفراء : الشقيقين محمود نادر ومحمد نادر من شباب ديراستيا .