الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير ينظم مهرجان "الربيع والحرية" على شرف ابناء الاسرى

نشر بتاريخ: 19/04/2013 ( آخر تحديث: 19/04/2013 الساعة: 13:07 )
نابلس - معا - نظم نادي الاسير الفلسطيني وجمعيه الاغاثة الطبية الفلسطينية ووزارة شؤون الاسرى، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مهرجان "الربيع والحرية" على شرف ابناء الاسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال يوم الخميس.

جاء ذلك بمشاركة د.مصطفى البرغوثي امين عام المبادرة الوطنية، ويوسف الجابي عضو بلدية نابلس، و د.غسان حمدان، ورائد عامر مدير نادي الاسير نابلس، وسامر سماروا وسامي دغلس مدير مركز التدريب في الاغاثة، ووفد من مدينة ليل الفرنسية وممثل الفصائل عماد شتيوي ورائد طيراوي ممثل الحملة الشعبية للنائب جمال الطيراوي وعدد كبير من المؤسسات.

واكد د.البرغوثي على دعم الاسرى داخل السجون ووجه التحية للأطفال وخاصة اطفال الاسرى، ونقل تحيات والده الاسير العيساوي الى اطفال نابلس.
|213774|
من جانبه، اشاد رائد عامر مدير نادي الاسير في نابلس بصمود الاسرى داخل السجون وخاصة الاسرى المضربين عن الطعام موجها التحية لأهالي الاسرى والأطفال، وللوفد الفرنسي الذي جاء للمشاركة في مهرجان الاطفال، مثمنا دور المؤسسات الفرنسية.

واكد ممثل الوفد الفرنسي خلال المهرجان على عمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني والفرنسي، مشيرا الى ان الوفد سعيد بمشاركته بمهرجان الربيع والحرية الذي ينظم دعما للأطفال في نابلس.
|213772|
وأشار د.غسان حمدان ان هذا المهرجان هو الحادي عشر الذي ينظم دعما لأطفال الاسرى داخل سجون الاحتلال، مؤكدا على ان الاغاثة ونادي الاسير مستمرين في تنظيم الفعاليات الداعمة للأسرى.

وقدمت فرقه كشافه الشهيد ياسر عرفات مخيم بلاطه عرضا كشفيا في بداية المهرجان، وقدمت فرقه افرح وامرح عروض ترفيهية للأطفال وفرقه مشاعل فلسطين من مخيم عسكر وفرقه اطفال صره والمهرج سرحان محاميد.
|213771|
وختاما تم تقديم الهدايا والجوائز للأطفال، إضافة إلى مجموعة من العروض التي قدمتها مجموعه يد بيد للتغيير، وفريق من المجلس الاعلى للشباب.