الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجواء باردة نسبيا حتى الثلاثاء المقبل

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 09:28 )
رام الله - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت غائما وباردا نسبيا إلى بارد ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط الأمطار على كافة المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل إلى 55 كم/الساعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وبارد نسبيا ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وبارد نسبيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار المتفرقة أثناء النهار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلي متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلي متوسط ارتفاع الموج.