الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير طولكرم تشيع جثمان شكري الجلاد رئيس الغرفة التجارية في المحافظة

نشر بتاريخ: 01/04/2007 ( آخر تحديث: 01/04/2007 الساعة: 18:40 )
طولكرم - معا-شيعت جماهير غفيرة في مدينة طولكرم عقب صلاة عصر اليوم من المسجد القديم في المدينة ، جثمان شكري الجلاد (أبو زياد ) رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة طولكرم ، عضو المجلس الوطني، بمشاركة محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، وتيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ومدراء الدوائر الرسمية والحكومية ، وقادة الاجهزة الامنية .

وكان جثمان الجلاد قد وصل صباح اليوم قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة ( الشارقة ) ، بعد ان توفي هناك ليلة الخميس الماضية اثر نوبة قلبية حادة ألمت به ، خلال زيارة له برفقة احد انجالة للأقارب .

من جانبه ، نعى العميد طلال دويكات محافظ طولكرم، الى اهالي المحافظة، وفاة المرحوم الجلاد ، موضحاً بأن الفقيد أمضى طوال حياته في خدمة اهالي المحافظة، خاصةً التجار منهم.

بدورهم ، نعوا اعضاء المجلس الوطني في محافظة طولكرم زميلهم المرحوم شكري الجلاد ، مستعرضين مواقفه المشرّفة تجاه اهالي المحافظة ، مؤكدين انه قدّم احد ابنائه شهيداً خلال الانتفاضة الاولى ، دفاعاً عن طولكرم وفلسطين عامة.

كما نعت الغرفة التجارية رئيسها المرحوم الجلاد ، مستعرضةً مناقبه وحرصه على الارتقاء بواقع القطاع التجاري في المحافظة ، كما نعت حركة فتح في محافظة طولكرم وفاة المرحوم الجلاد، مشيدةً به و بمواقفة تجاه طولكرم واهلها.