الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق دورة في علوم الدفاع المدني في بلدة بني نعيم

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 12:59 )
الخليل - معا - بحضور رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايرة ومدير الدفاع المدني في محافظة الخليل العقيد انور المحاريق والرائد موسى ابو عرقوب وعدد من اعضاء البلدية وأفراد الدفاع المدني، اطلقت بلدية بني نعيم ومديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل وفي اطار التعاون القائم بينهم دورة في علوم الدفاع المدني والتي تستهدف نخبة من ابناء البلدة لإكسابهم مهارات اساسية في علوم الدفاع المدني.

وفي البداية رحب الطرايرة بممثلي الدفاع المدني وأبناء البلدة المشاركين في التدريب، مؤكدا على ان هذه الدورة تأتي في اطار التعاون المشترك ما بين بلدية بني نعيم ومديرية الدفاع المدني والتي ستكلل خلال هذا الشهر بافتتاح مقر وحدة الدفاع المدني في بلدة بني نعيم.

وأعرب الطرايره عن سعادته بمشاركة ابناء البلدة في هذا التدريب وإنشاء فريق متطوعين للدفاع المدني وبلدية بني نعيم في هذا المجال والذين سيكونون عونا وسندا لإخوانهم في وحدة الدفاع المدني في بلدة بني نعيم.

من جانبه اكد العقيد انور المحاريق عن سعادته بافتتاح هذه الدورة وسط مشاركة كبيرة من ابناء البلدة، وأعرب المحاريق عن ان مديرية الدفاع المدني ستبذل كافة الجهود لإنجاح هذه الدورة وإشراك فريق المتطوعين المشاركين في اعمال وحدة الدفاع المدني التي سيتم افتتاح مقرها خلال هذا الشهر في بلدة بني نعيم.

وتقدم المحاريق بالشكر لبلدية بني نعيم على اهتمامها الكبير بإنشاء وحدة للدفاع المدني في البلدة من خلال توفير المقر وكافة المستلزمات المطلوبة حتى تتمكن هذه الوحدة من تقديم خدماتها بشكل سليم لأبناء البلدة والبلدات المجاورة.

ومن جانبه اكد الرائد موسى ابو عرقوب ان تدريب المتطوعين يشمل مرحلتين المرحلة الاولى المرحلة النظرية والمرحلة الاخرى هي الانتقال الى التدريب الميداني في مدينة يطا وتمنى الرائد ابو عرقوب التوفيق للمشاركين في التدريب.