الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج الرئيس- الانتهاء من ثاني المهام في الجامعة الامريكية

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 12:46 )
بيت لحم- معا - انهى 14 مشتركا من مشتركي برنامج الواقع الرئيس الذي يبث على فضائية معا مع انتهاء ساعات مساء اليوم السبت المهمة الثانية التي كلفوا بها في حرم الجامعة الامريكية في جنين.

وبدأ المشتركون يومهم بضيافة مدير الجامعة د. محمود أبو مويس الذي رحب بهم وأطلعهم على مرافق الجامعة وقدم نبذة عن الجامعة وتأسيسها والتخصصات الموجوده بها، مبديا اعجابه الكبير بفكرة البرنامح، ومقدما دعمه الكامل لجميع المشتركين.

ودار نقاش واسع ما بين المشتركين وأبو مويس شرح لهم صفات القائد المميز، واستمع إلى الاسئلة والاستفسارات.

وتلقى بعدها المشتركون المهمة الاولى حيث كلفوا بعمل مناظرة بين المجموعتين الشمال والجنوب، وبالفعل اجتمعت كل مجموعة على حدى وتم توزيع المهام فيما بينهم وكتابة خطابهم الانتخابي وبدأت كل مجموعة بحشد دعم طلبة الجامعة حيث رافقتهم كاميرا الرئيس لترصد كيفية تفاعل الطلبة مع المشتركين وقدرتهم على اقناع الطلبة لحضور المناظرة، حيث قوبل كل مشترك مع نظيرة في المجموعة الثانية عن طريق القرعة، وعَرف كل مشترك ببرنامجه الانتخابي ثم فتح باب الاسئلة من قبل الطلبة بالجامعة.

وبعد الانتهاء من المهمة الاولى تم تكليف المشتركين الـ 14 بمهمة الخروج بخبر عاجل في مؤتمر صحفي للشعب والإجابة على اسئلة الصحفيين المحلية والعالمية.

وبعد الانتهاء من المهمات تم عمل مقابلات مع المشتركين لتقيم يومهم والاستماع إلى ارائهم وتطلعاتهم.

وللمزيد من التفاصيل، كونوا على موعد معنا يوم الخميس لعرض ما تم انجازه من قبل المشتركين على لجنة الحكم، حيث سيتم تقييم عمل المشتركين وإخضاعهم لعدد من الاسئلة، وإعطائهم علامة على الاجابات بما نسبته 75%من قبل لجنة الحكم، ليتبقى 25% لتصويت الجمهور حيث تفتح ابواب التصويت من الاحد وحتى مساء الجمعة ليودعنا بعدها مشترك من كل مجموعة حصل على اقل علامة من مئة.

وتتكون مجموعة الشمال من: حسين الديك، طارق ابو الرب، بهاء الخطيب، حسني العزة، اخلاص سلمان، مها مصالحة زحالقة، بكر عبدالحق.

وتتكون مجموعة الجنوب من: هايل عمرو، بشار فراشات، سوار سلمان، وعد الفرارجة، ماهر الكومي، عمار الزعتري ، رائد الاطرش.