الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي ينظم نشاطين مشتركين مع جامعة القدس المفتوحة في البيرة

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 11:55 )
رام الله-معا- نظم البنك العربي وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة في جامعة القدس المفتوحة، نشاطا مشتركا في قاعة سليم أفندي بمدينة البيرة على مدار يومين.

وخصص اليوم الأول لدوائر الجامعة، والذي حضره د. موسى برهوم؛ مدير دائرة العلاقات العامة، ممثلا عن رئيس الجامعة؛ الأستاذ الدكتور يونس عمرو، كما شارك في النشاط مدراء وموظفو الدوائر المختلفة.

وقد أفتتح النشاط بكلمة ترحيبية للؤي جيطان؛ مدير فرع رام الله- البلد عن البنك العربي، تلاه ياسين كامل؛ مدير فرع البيرة بكلمة البنك، إذ أكد فيها على حرص البنك العربي على مد جسور التعاون مع جامعة القدس المفتوحة، وذلك للدور الطليعي والريادي للجامعة، ومكانتها التي تتعزز يوماً بغد يوم.

كما أشاد في حديثه بخريجي الجامعة العاملين في البنك، وما أبدوه من قدرات مميزة في مسيرتهم العملية. في حين قدم د. برهوم الشكر والتقدير للبنك العربي، ناقلا تحيات رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو لجميع من أسهم في إنجاح هذا النشاط، كما شدد د. برهوم على أهمية تعزيز العلاقات بين مؤسسات المجتمع المحلي الأكاديمية والاقتصادية.

هذا، وقد قدم لؤي جيطان شرحا للخدمات التي يقدمها البنك العربي بما فيها عروض خاصة لموظفي جامعة القدس المفتوحة، تلا ذلك مسابقة ثقافية قصيرة، تتناول أهم محطات تطور البنك العربي، قدمها عودة عواد.

وفي اليوم الثاني الذي خصص لموظفي الجامعة في منطقة رام الله والبيرة التعليمية، رحب لؤي جيطان بمشرفي المنطقة التعليمية وموظفيها، مبديا استعداد البنك لتقديم تسهيلات خاصة لهم.

فيما قدم د. رسلان محمد؛ مدير المنطقة التعليمية الشكر للبنك العربي، مثمناً مثل هذه الخطوات الهادفة للتواصل المجتمعي بين المؤسسات، وقد تخلل العرض الشيق الذي قدمه جيطان مداخلات واستفسارات للحضور حول خدمات البنك وتسهيلاته.