السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب سلامة يشهد بصمود أهالي مدينة القدس في وجه المتطرفين اليهود الذين حاولوا اقتحام باحات الاقصى

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 15:44 )
القدس- معا- أشاد النائب في المجلس التشريعي, سالم سلامة بصمود أهالي مدينة القدس, في وجه المتطرفين اليهود الذين حاولوا القيام بالدخول إلى باحات المسجد الأقصى وتقديم قرابينهم التي وصفها بـ"الشيطانية".

وأشار النائب سلامة, في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم الثلاثاء, إلى أن اليهود يحاولون انتزاع المسجد الأقصى من أصحابه بشتى الطرق, حيث كان أخرها محاولة هدم المسجد الأقصى عن طريق الحفريات تحت جداره، وتحت قبة الصخرة وقام اليهود الآن ببناء ثلاثة طوابق تحت المسجد الأقصى كما أنهم قبل سنين ألصقوا رأس خنزير على باب المسجد الأقصى.

وأضاف واستمراراً لهذا "المخطط الإرهابي المتطرف" قام الاحتلال وفي غضون 14 يوماً, فقط بتوزيع إخطارات وأوامر بإخلاء 150 منزلاً شمال شرق ضاحية السلام في مدينة القدس, وذلك بهدف تفريغ المدينة من سكانها الأصلين والمسلمين.

وناشد سلامة وكافة العلماء والقائمين على اعمار المسجد الأقصى أهل القدس ومن حولها أن يهبوا لنجدة المسجد الأقصى من لنصره المسجد من هذه الجماعات المتطرفة, التي تحاول تدنيس المسجد الأقصى المبارك، هذا بالإضافة إلى سحب الهويات المقدسية والضرائب المرتفعة, مهيباً بالامتين العربية والإسلامية بالدفاع عن المسجد الأقصى.