الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يحث لجنة العاملين بالهلال الأحمر وقف إضرابهم المفتوح و يعد بتكثيف إتصالته لضمان مطالبهم

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 20:24 )
خان يونس - معا- حث الدكتور أسامة الفرا، محافظ خان يونس وفد لجنة العاملين بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، خلال لقائه به في مكتبه بمقر المحافظة، بضرورة إنهاء حالة الإضراب و عودة الأمور إلى طبيعتها، حفاظاً على مسيرة وعمل الجمعية الإنساني، وخاصة تلبيتها للخدمات الأولية في المجال الصحي والاجتماعي للتخفيف من معاناة المواطنين اليومية في ظل ما يحياه شعبنا من تردئ كبير لكافة شؤونه الحياتية.
وأكد د.الفرا، على أنه سيقوم بالضغط بكل الاتجاهات والجهات المسؤولة وصولاً إلى تلبيه مطالبهم المشروعة .

وأبدى الفرا تفهمه لمطالب لجنة العاملين، وخاصة تلك المطالبة بتسوية الوضع الوظيفي لهم و تأمين الضمان الاجتماعي وإنهاء حالة التمييز بالرواتب والدرجات التي تستخدمها إدارة الجمعية بين موظفي محافظات الوطن حسب حد قول لجنة العاملين.

وعبر مازن خضير رئيس لجنة العاملين، عن استنكاره من تواطؤ إدارة الجمعية من عدم تطبيقها للاتفاق الذي وقعته مع لجنة العاملين بعد إضراب سابق عن العمل استمر لمدة أسبوعين بتاريخ 31/5/2006م، مؤكداً على أن اللجنة تواصل خطواتها الاحتجاجية الرافضة لتنصل الإدارة من تنفيذ ما وعدت به.

وطالب خضير د. الفرا وكافة المسؤولين الضغط باتجاه تلبية كافة حقوق الموظفين وخاصة بإنهاء حالة التمييز بالرواتب والدرجات, مشيراً إلى أن رواتب موظفي الضفة الغربية تصل لضعف رواتب زملائهم في قطاع غزة .

و شدد وفد لجنة العاملين في ختام اللقاء، بضرورة بحث قضيتهم والصعود بها إلى أعلى المستويات، مطالبين السيد المحافظ بضرورة مخاطبة السيد الرئيس محمود عباس بهذا الشأن.