الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الشوبكي يبحث نتائج القمة العربية مع مسؤول سعودي في الرياض

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 22:15 )
الرياض - معا-بحث جمال الشوبكي السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية مع نائب أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبد العزيز آل سـعود في قصـر الحكم بالرياض آخر تطورات ومستجدات القضية الفلسطينية ونتائج القمة العربية التاسعة عشرة التي عقدت آواخر الشهر الفائت بالرياض وسبل تفعيلها وخصوصاً ما يتعلق منها بالشأن الفلسطيني من حيث فك الحصار الظالم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية اقتصاديا وسياسيا .

وقد ثمن السفير الشوبكي في هذا الإطار الجهود الديبلوماسية الحثيثة التي تبذلها المملكة العربية السعودية على كافة المستويات العربية والدولية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمير سلطان بن عبد العزيز .

حيث قال "إن المملكة لم تألُ ولن تدخر جهداً في هذا السبيل لأجل فك وإنهاء الحصار الاقتصادي الظالم عن الشعب الفلسطيني وسعيها الصادق لتحريك عملية السلام على أساس مبادرة السلام العربية ومبدأ الأرض مقابل السلام ، وهي تواصل هذه الجهود على كافة المستويات ".

وعبر السفير الشوبكي عن بالغ شكره وتقديره للمملكة ملكاً وحكومة وشعباً على دعمها المستمر والمتواصل للشعب الفلسطيني مادياً وسياسياً وعلى الرعاية الكريمة التي يلقاها أبناء الجالية الفلسطينية المقيمة بالمملكة .