الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة في طولكرم تنظم ورشة عمل حول التربية العملية في مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 04/04/2007 ( آخر تحديث: 04/04/2007 الساعة: 19:16 )
طولكرم - معا - تحت رعاية الدكتور يونس عمرو ، نظمت جامعة القدس المفتوحة "منطقة طولكرم التعليمية" ورشة عمل اليوم الاربعاء ، حول (التربية العملية .. مفهومها .. أهدافها .. الصعوبات التي تواجه تطبيقها) وهي قيام طلبة من جامعة القدس ضمن برنامج التربية العملية بالتوجه الى مدارس المحافظة للتدريب.

واستهدفت الورشة مداراء و مديرات مدارس محافظة طولكرم ، بحضور وفد من مديرية التربية برئاسة الاستاذ محمد القبج مدير تربية طولكرم ، وما يقارب الــ 112 مدير ومديرة مدرسة من كافة مدارس المحافظة ، ومدير برنامج التربية في جامعات القدس المفتوحة بالوطن ، ومدير منطقة طولكرم التعليمية الدكتور فيصل عمر ، وجمع من الهيئة الإدارية والأكاديمية في الجامعة.

واوضح عمر ، ان الهدف من وراء الورشة هو تعزيز التعاون مع التربية و التعليم والمدارس فيما يخص التربية العملية والتي هي جدول الورشة ، موجهاً شكر الجامعة لوزارة التعليم والمدارس ممثلة بمدرائها على جهودهم من اجل استقبال طلبة الجامعة للتدريب لديها .

وتخلل الورشة عرض LCD تفصيلي لمفهوم الربية العملية واهدافها ، اضافة الى العديد من المحاور التي تخص الموضوع تحدث فيها كل من الدكتور زياد الطنة ، والدكتور زياد البركات ، والدكتور كفاح الحسن بإشراف الدكتور نادر ابو خلف .