الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر اول الصاعدين الى دور الاربعة في بطولة العبيدية بعد فوزها على المنظم بركلات الترجيح

نشر بتاريخ: 04/04/2007 ( آخر تحديث: 04/04/2007 الساعة: 21:57 )
بيت لحم - معـــاً - وجدي الجعفري -إنطلقت اليوم أولى مباريات دور الثمانية في بطولة ( فداك يا أقصى ) التي ينظمها نادي العبيدية بمباراة جمعت فريق العبيدية ( المنظم ) مع فريق شباب الخضر وإنتهى اللقاء بعد التعادل الإيجابي بهدف بنتيجة 4/2 لصالح فريق الخضر الذي حسم نتيجة المباراة بركلات بالترجيح .
الشوط الأول :
بدأت المباراة بضغط من هجوم العبيدية مستفيدين من عاملي الأرض والهجوم حيث إصطف على جنبات الملعب أعداد كبيرة من مشجعي جمهور العبيدية وعدد لا بأس به من جمهور الخضر بإعتبار أن المباراة نهائي مبكر للبطولة .. في الدقيقة 10 معتصم العيساوي بدأ سلسلة الفرص الضائعة عندما إنفرد بحارس الخضر إسماعيل إبراهيم فأخرجها فوق العارضة، في الدقيقة 14 فوزي ردايدة وإثر دربكة أمام المرمى صوب بإتجاه مرمى الخضر فوقف لها حارس الخضر بالمرصاد .

الهجمة الأولى لفريق الخضر إنطلقت من الخطوط الخلفية وبشكل منسق وصلت الكرة الى المرمى وعانقت الشباك عندما إرتدت الكرة من مدافع العبيدية حاتم صبيح ليستغلها لاعب الخضر محمد صبري وسجل منها الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 30 .. بعد ذلك تواصل ضغط العبيدية لكن الإرباك وسوء التصرف أمام المرمى ضيع على العبيدية فرصة التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم الخضر 1/صفر .
الشوط الثاني :
بدأ هذا الشوط حيث إنطلق فريق العبيدية في الهجوم وفي الدقيقة 5 سجل سعيد ردايده الهدف العبيدي من كرة أطلقها برأسه لتعانق الشباك بعد أن مرر فوزي ردايده كرة نموذجية رأسيه .. في الدقيقة 15 إنفرد المخضرم محمود الشولي بحارس العبيدية ليصوب كرة قوية أنقذها حارس العبيدية بأعجوبة .. وفي الدقيقة 35 خليل عدنان لاعب الخضر أضاع هدفاً محققاً عندما إنفرد بالمرمى وصوبها فوق العارضة .

وفي الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة أضاع العبيدية العديد من الفرص عن طريق فادي كامل وعلي عمر وسعيد علي وكانت هذه الفرص في معظمها كرات ثابتة بعد إرتكب لاعبوا الخضر بعض الأخطاء وإحتسبت لصالح العبيدية ليطلق الحكم صافرته معلناً إنتهاء شوط المباراة بالتعادل ومن ثم لجأ الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمها فريق الخضر بنتيجة 4/2 .

· سجل للخضر خليل عدنان، محمد الشولي، وديع صلاح، إياد المصري .
· سجل للعبيدية فوزي ردايده، وسعيد علي .
· حكم اللقاء : ميشيل حنانيا، حسين حمدان، حسن قطامش .
· أفضل لاعب في المباراة: سعيد علي من العبيدية .