السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية الفلسطينية تنظم عدداً من اللقاءات الشعبية في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 13:26 )
جنين- معا- نظمت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة جنين, بالتعاون مع الإغاثة الطبية ومؤسسات محلية في المحافظة, عدداً من اللقاءات المجتمعية في بلدات رمانة وطورة الغربية, بهدف الاطلاع على أوضاع البلدات وتقييم الاحتياجات وتحديد الأولويات المطلوبة.

وفي بداية اللقاء, رحب القيادي في المبادرة الوطنية الفلسطينية في رمانة, عماد صبيحات بالضيوف, مشيرا إلى ان الهدف من الاجتماع هو التركيز على تحديد أولويات من اجل دعم صمود المواطنين.

ومن جهته, تحدث محمد أبو الهيجاء, عضو ائتلاف فلسطين المستقلة, ومنسق الإغاثة الطبية لبرامج الطوارئ والإسعاف عن "الوضع السياسي الحالي".

وأشار أبو الهيجاء, إلى أن حكومة الوحدة الوطنية هي خيار الشعب الفلسطيني, مؤكداً على ضرورة ايجاد الدعم شعبي لهذه الحكومة, التي لعبت دورا في وقف الاقتتال الداخلي وترسيخ الوحدة الوطنية وتعزيز صمود المواطنين, ويقع على عاتقها رفع الحصار الظالم وتعزيز سيادة القانون.

واكد على أن الإغاثة الطبية الفلسطينية, تقدم خدمات مختلفة لقرية رمانة سواء على صعيد الأيام الطبية أو دورات الإسعاف لبرامج التثقيف الصحي.

وفي بلدة طورة الغربية, وعلى الصعيد ذاته, شاركت كلا من سائدة قبها وثناء عطاطرة, في وضع الخطط اللازمة من اجل النهوض في الوضع الصحي في البلدة, من خلال عدد من النشاطات التي ستقوم بها الإغاثة الطبية الفلسطينية في البلدة.