السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جمعية الفلاح الخيرية يستقبل وفداً من جمعية الصخرة المشرفة في جباليا النزلة

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 14:23 )
غزة -معا- بحث الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني خلال اجتماع عقده في مكتبه في مدينة جباليا النزلة اليوم مع وفد من جمعية الصخرة المشرفة ترأسه فؤاد شنيورة أخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والتهديدات الإسرائيلية الأخيرة لاجتياح قطاع غزة .

وأكد شنيورة خلال لقاءه على ضرورة الاستمرار في تعزيز العلاقة بين الطرفين لما تقوم به الأخيرة من دور رائد في خدمة محافظة شمال غزة.

وثمن شنيورة الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية في دعم أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده على ارض الوطن وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في محافظة شمال غزة.

وقال الشيخ طنبورة انه تم الاتفاق التعاون والتنسيق بين مركز الشيخ عبد الله المطوع الطبي التابع لجمعية الفلاح الخيرية ومركز الهدى الطبي لجمعية الصخرة المشرفة من اجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء الشعب الفلسطيني, مضيفا ان ذلك في أطار الاستعدادات لما قد يحدث في المنطقة نتيجة للتهديدات الإسرائيلية المتكررة بالعودة لاجتياح قطاع غزة.

وأوضح الشيخ طنبورة أن جمعية الفلاح الخيرية تهتم بالجانب الصحي حيث أنشأت مركز الشيخ عبد الله المطوع الطبي والذي يقدم خدمات لأبناء محافظة شمال قطاع غزة.

وقد اعتمد المركز من قبل وزارة الصحة والخدمات الطبية العسكرية كنقطة طوارئ في حالة الاجتياحات وللمركز سيارتان إسعاف تعملان على مدار الساعة .

وقدم وفد جمعية الصخرة المشرفة مجسم قبة الصخرة المشرفة, داعين الى زيارة مركز الهدى الطبي.