الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسير المريض سامي عريدي في حالة صحية صعبة

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 09:10 )
جنين- معا - قالت عائلة الاسير المريض سامي العريدي من بلدة عرابة ان ابنها يمر في ظروف صحية صعبة للغاية، وهو بحاجة الى الاقامة الدائمة بالمستشفى نتيجة مرضه، معربة عن قلقها على حالته الصحية وتخوفات من استشهاده في اي وقت.

وقالت العائلة لمراسل معا في جنين نقلا عن لسان الاسير المحرر سامر قناوي الذي افرج عنه قبل ايام "إن الاسير سامي في أغلب ساعاته نراه يلزم فراشه دون حراك لعدم قدرته على الحركة فهو لا يستطيع أن يبذل أي جهد ممكن، كما أن جسمه في حالة هزل دائم، وحاليا يزور عيادة سجن مجدو خمس مرات في اليوم ولا تحسن يذكر على وضعه الصحي".

واضاف الاسير المحرر لعائلة الاسير سامي ونقلته الى مراسل معا "أن عريدي قليل الحديث عما يشعر به من ألم إلا أن المرض أصبح علامة مميزة بجسده المنهك، وآلامه تكشف وضعه الصحي المتردي خاصة أثناء ساعات الليل حيث غالبا ما يصحو مختنقا ومتشاهداً شهادة مودع، علما بأنه لا يستطيع النوم إلا في هيئة الجالس".

يذكر أن الأسير المريض سامي عريدي يعاني من عشرة أعوام ضعف حاد في عضلة القلب وضيق شديد في التنفس و(دوخة) تلازمه ساعاته لحظة بلحظة، وصداع يستمر لعدة أيام واضطراب مقلق جدا بدقات قلبه.