الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة الإيمان وجمعية الثقافة والفكر الحر يوقعان اتفاقية تنفيذ برنامج "أصداء شبابية"

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 18:04 )
غزة- معا-أعلنت إذاعة الإيمان وجمعية الثقافة والفكر الحر، اتفاقية تنفيذ برنامج "أصداء شبابية" والذي يهدف إلى معالجة قضايا اجتماعية تهم الشباب من خلال تقديم أشكال إذاعية متنوعة ما بين الدراما والحوار والمسابقة، و ذلك ضمن فعاليات مشروع نسيج الممول من مؤسسة إنقاذ الطفل.

وحضر حفل التوقيع السيد خليل حبيب رئيس مجلس إدارة شركة العروة الو ثقي للإعلام المالكة لإذاعة الإيمان والسيدة مريم زقوت المدير العام لجمعية الثقافة والفكر الحر ومع وجود السيد محمد أبو شرخ المدير التنفيذي للإذاعة والسيد محمد عثمان مدير مشروع نسيج والسيد محمد جودة المسئول الإعلامي للجمعية.

أكد أبو شرخ على أهمية وضرورة التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام لتحقيق قاعدة تكامل الأدوار للمساهمة في تنمية المجتمع الفلسطيني .

من جهة أخرى أوضح محمد جودة المسئول الإعلامي للجمعية أن تنفيذ برنامج أصداء شبابية يأتي ضمن أنشطة مشروع نسيج الممول من مؤسسة إنقاذ الطفل والذي يسعى لتسليط الضوء على كل مناحي الحياة الخاصة بالشباب للتعبير عن قضاياهم لمحاولة طرح حلول لها ،وأشار جودة إلى بحثهم عن الاستمرارية في المشروع الذي يعتبر بداية لتعاون جمعية الثقافة والفكر الحر مع إذاعة الإيمان معربا عن أمله في تطور البرنامج مستقبلاً.