الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادي من حماس تعقيبا على انتخابات بير زيت: الحصار أثبت عجزه عن تحويل بوصلة الشعب عن وجهتها الوطنية

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 18:50 )
رام الله- معا- اعتبر رأفت ناصيف عضو القيادة السياسية لحركة حماس الأسير في سجن نفحة أن فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات مجلس اتحاد الطلبة بجامعة بير زيت يعد ضربة محكمة للحصار الامريكي والاسرائيلي على الفلسطينيين منذ فوز حركة حماس بالانتخابات التشريعية الاخيرة.

وقال ناصيف في رسالة من داخل سجنه وصلت الى فلسطين أن عشرات الالاف الذين زحفوا الى ملعب بلدية نابلس لاحياء ذكرى استشهاد الشيخ ياسين والدكتور الرنتيسي وما تلا ذلك من فوز لقوائم حركة حماس في انتخابات نقابة المعلمين ثم في جامعتي الخليل وبيرزيت انما جاءوا ليؤكدوا أن محاولات تجاوز حركة حماس وازاحتها عن الساحة الفلسطينية من خلال الضغط العسكري المباشر والحصار الاقتصادي قد باءت بالفشل.

وأكد ناصيف أن موقف الشعب الفلسطيني الاخير واستمراره بما وصفه (احتضان حركة حماس) رغم ما تواجه من محاولات افشال سيكون له ما بعده وسيؤدي لكسر الحصار الذي بدأ يتهاوى فعلا نتيجة صمود الفلسطينيين وثباتهم على مواقفهم حسب تعبيره.

وأكد ناصيف أن كل محاولات حرف الفلسطينيين عن البوصلة الوطنية قد باءت بالفشل وان الشعب الفلسطيني أثبت مرة تلو مرة أنه أهل لتحمل مشاق معركة الدفاع عن أرضه وحقوقه وكرامته وثوابته.