الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين العموميين تطالب وزير الصحة باتخاذ اجراءات عملية لكشف ملابسات وفاة الطفلين في الحضانة

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 19:17 )
رام الله - معا - طالبت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية وزير الصحة د.رضوان الأخرس باتخاذ اجراءات عملية لكشف الحقيقة حول ملابسات وفاة الطفلين رزان الرمحي، وكريم الصاوي في حضانة للأطفال قبل أيام .

وقد عقدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية اجتماعا خاصا مع وزير الصحة في رام الله ظهر اليوم طالبته فيه باتخاذ الاجراءات، والبحث في عملية تراخيص الحضانات وتوفير مربيات مؤهلات، اضافة الى وجود طبيب خاص يتابع حضانات الأطفال .

وقال رئيس النقابة بسام زكارنة ان الاجتماع جاء للألحاح على الوزارة لمتابعة موضوع الحضانة بشكل كبير، ولوضع النقاط على الحروف، حيث أن معظم الموظفين لديهم أطفال في الحضانات، مؤكدا على وجوب تحقيق السلامة في تلك الحضانات لضمان سلامة أبناء الشعب الفلسطيني .

وأكد زكارنة على أن موضوع الحضانة يهم الموظفين كما الرواتب، وأن النقابة ستبقى تتابع الموضوع مع كل الجهات، مطالبا النائب العام والحكومة والمحافظ باجراء التحقيقات اللازمة في مكان الحادث .

الى ذلك فقد أبدى وزير الصحة اهتمامه بشكل كبير بهذه القضية قائلا ان الوزارة ستتخذ اجراءات عملية بهذا الخصوص، وقد تعهد الوزير ببذل كل الجهود لتوضيح الحقائق للجمهور .