الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم غرب غزة تنظم يوماً تضامنياً للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 21:18 )
غزة- معا- نظمت حركة فتح منطقة شهداء النصر بإقليم غرب غزة اليوم الخميس يوماً تضامنياًً للتبرع بالدم للجرحى داخل المستشفيات الفلسطينية بقطاع غزة.

وانطلقت فعاليات التبرع من قبل أبناء الحركة في منطقة شهداء النصر مساء اليوم وسوف تستمر لغاية الساعة الثامنة مساءً وذلك في الخيمة التي أقامتها الحركة مقابل مدرسة ابن سينا بمدينة غزة.

من جانبه أكد محمد جودة النحال "ابوجودة" أمين سر حركة فتح بإقليم غرب غزة على أن هذا التبرع الذي يقوم به أبناء حركة فتح وبالتعاون مع بنك الدم، جاء من اجل تجسيد وتوحيد الدم الفلسطيني ،والتواصل بين فتح وأبناء شعبنا لان حركة فتح دائماً هي السباقة في خدمة أبناء شعبنا.

وأضاف "ابوجودة" بأن أبناء فتح يتبرعون بدمائهم من اجل مجابهة التحديات وكسر الحصار الظالم المفروض على شعبنا الفلسطيني وحكومته ومساندة للجرحى الأبطال.

وناشد "ابوجودة" أبناء الحركة بالتواصل والاستمرار بالتبرع بالدم من اجل أن يشعر المواطن الفلسطيني بأنه ليس لوحده بالمعركة الطويلة والقاسية التي يخوضها الآن في ظل الحصار الظالم، وإنما أبناء حركة فتح يصطفون بجانب أبناء شعبهم ويقدمون كل ما يمتلكون من إرادة.

من جانبه قال علاء حميد أمين منطقة شهداء النصر أن أبناء حركة فتح باقون على عهد الشهداء والجرحى والأسرى في مواصلة التضامن والوقوف بجانب أبناء شعبنا وتقديم كل ما يمكن تقديمه خدمة ومساندة لشعبنا الفلسطيني ،وان هذا اقل ما يمكن أن تقدمه حركة فتح لأبناء شعبنا ومناضليه ،وان منطقة شهداء النصر ستستمر في تنظيم فعالياتها نحو الارتقاء والنهوض بوجود حركة فتح على الساحة الفلسطينية.