الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقامه المكتب الحركي لرجال الاعمال: افطار جماعي كبير في خيمة الاعتصام في وادي الجوز

نشر بتاريخ: 06/04/2007 ( آخر تحديث: 06/04/2007 الساعة: 03:22 )
القدس- معا- اقام المكتب الحركي لرجال الاعمال افطارا كبيرا في خيمة الاعتصام في وادي الجوز تضامنا مع الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل، حضره حشد كبير من رجال الاعمال وشخصيات وطنية مقدسية ومن داخل الخط الاخضر ومندوبا عن ديوان الرئاسة.

وتحدث الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية، والشيخ عكرمه صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا، ويوسف مخيمر أمين سر المكتب الحركي لرجال الاعمال ودمتري دلياني رئيس التجمع الوطني المسيحي، وأكدوا للحضور عن حقيقة ما يدور حول المسجد الاقصى من اخطار وتهديدات.

واكدوا على ضرورة الصمود بوجه المخططات التي تحاك ضد المسجد الاقصى ومثمنين دور الاهل من داخل الخط الاخضر ودور الشيخ رائد صلاح في صموده ودفاعه عن المسجد الاقصى.

وفي نهاية الحفل الذي تولى عرافته السيد جميل الهشلمون تحدث الشيخ رائد صلاح وشكر جميع الحضور لزيارتهم الى خيمة الاعتصام، واكد على الترابط بين الشعب الواحد في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس وشكر دور المكتب الحركي على المبادرة الطيبة لاقامتهم هذا الافطار الجماعي ووجود العدد الكبير من المواطنين الذين توافدوا الى خيمة الاعتصام.