السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الفلسطينية والقدس المفتوحة في المحافظة الوسطى يتفقان على تعزيز العمل الإعلامي بالجامعة

نشر بتاريخ: 06/04/2007 ( آخر تحديث: 06/04/2007 الساعة: 12:03 )
دير البلح -معا- اتفقت الهيئة الفلسطينية للثقافة والإعلام وجامعة القدس المفتوحة وسط قطاع غزة على تفعيل وتعزيز العمل الإعلامي في الجامعة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الهيئة للجامعة, حيث كان في استقبالهم مدير منطقة الوسطى التعليمية د. محمد الكحلوت، ومدير العلاقات العامة محمد مزروع.

وأكد د. محمد الكحلوت على أهمية العمل الإعلامي بالجامعة من خلال تغطية كافة أنشطة وفعاليات الجامعة، وإيصال رسالة الجامعة إلى الجمهور الفلسطيني عبر وسائل الإعلام.

وأضاف الكحلوت أن جامعة القدس المفتوحة بالمحافظة الوسطى قامت بافتتاح دائرة للعلاقات العامة ومكتبة للطلاب من اجل تسهيل الخدمات المقدمة لطلابها في كافة التخصصات، مشيراً أن الجامعة تبذل قصارى جهدها من اجل إنشاء مبنى جديد للجامعة قرب مخيم المغازي.

وبدوره أشاد اشرف أبو خصيوان رئيس الهيئة بدور جامعة القدس المفتوحة بالمحافظة الوسطى في العملية التعليمية، مضيفاً أن الهيئةالفلسطينية تبذل جهود كبيرة من اجل تعزيز دور الإعلام في كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني الأهلية والتعليمية كي تبقى على تواصل مع الجمهور الفلسطيني عبر وسائل الإعلام .

ومن جهته قدم نورس البحيصي مدير العلاقات العامة بالهيئة شرحا موجزاً عن انجازات الهيئة منذ نشأتها واهم المشاكل والمعوقات التي حالت دون تحقيق بعض أهدافها, موضحا أن الهيئة استنهضت كافة الجهود من اجل تطوير العمل الإعلامي في المحافظة الوسطى من خلال برامجها المختلفة في التغطية الإخبارية وعملية التدريب والتطوير الإداري والإعلامي للكوادر الإعلامية والصحفية في المحافظة الوسطى .

وبدوره شكر محمد مزروع مدير العلاقات العامة بالجامعة رئيس الجامعة أ.د . يونس عمر علي الجهود التي يبذلها من اجل تطوير جامعة القدس المفتوحة في كافة محافظات الوطن .