الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يلتقي عدة مؤسسات لمدينة حلحول

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 19:07 )
الخليل-معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام إنه ومن ضمن التواصل مع المؤسسات الوطنية و العاملة في المحافظة وتعزيز الدور الفاعل والناشط بين كافة المؤسسات، والتقى المفوض السياسي، ورافقه عدد من الكادر برئيس بلدية حلحول د. وجدي ملحم في مكتبه وتحدث كلا منهم عن دوره ونشاطه في خدمة المجتمع المحلي من خلال الخدمات التي تقدم و تشرف عليها بلدية حلحول وتم الاتفاق على صيغه للتشابك وتقديم العمل المشترك والذي يخدم المصلحة العامه.

ومن ثم التقى الوفد مدير الأمن الوقائي لمدينة حلحول المقدم محمد السويطي وكافة منتسبي الأمن الوقائي.

وتطرق المقدم غنام لآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ودعم و رفع المعنويات لنصل الى إقامة الدوله الفلسطينيه مؤكدا مواصلة الدرب لاكمال المسيرة النضالية ، وأشاد المقدم غنام بدور الأمن الوقائي بحفظ الأمن والأمان للمواطن و تعزيز الروح المعنوية والثقافية لدى رجل الأمن، مؤكدا على الدور المهم والجليل الذي تقوم به المؤسسة الأمنية من حرص ومتابعة يومية وملاحقة كل الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة وكذلك من توفير للأمن والأمان كما تطرق المقدم غنام إلى أهم الصعوبات التي يواجهها منتسبي المؤسسة الأمنية في تطبيق النظام والقانون وما يتعرضون له من مشاق وخاصة أن جنود الاحتلال يتعمد وضع العراقيل في طريق إستتباب الأمن والنظام الفلسطيني ولكن إلتفاف شعبنا حول قيادته الشرعية وعلى رأسها القائد العام الرئيس أبا مازن والمؤسسات الأمنية والمدنية أحبط كل المؤامرات التي تقف سدا لتطبيق القانون وشكر كافة العاملين بالأمن الوقائي لمدينة حلحول على حسن تعاونهم مع كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وانتهى اللقاء مع مدير الارتباط المدني أ. محمد خلايلة والعاملين هناك وتم التداول في عدة قضايا من شأنها كيفية الوصول الى خدمة المجتمع الفلسطيني بكافة فئاته، مثمنا عاليا الجهود التي يبذلها كافة العاملين بالارتباط المدني من أجل خدمة المجتمع وتسيير أمورهم.