الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لجمعيات الاسكان التعاونية في محافظة القدس

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 10:50 )
القدس- معا- عقد اجتماع موسع لجمعيات الاسكان التعاونية في محافظة القدس في مقر دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير الفلسطينية، وذلك تحت رعاية احمد قريع ابو علاء رئيس الدائرة بحضور يوسف العيسه مدير عام التعاون في وزارة العمل ورسلان ابو ريحان مدير مديرية عمل محافظة القدس ونجم عبيدات مدير دائرة التعاون في محافظة القدس وتميم الريماوي رئيس اتحاد جمعيات الاسكان في فلسطين.

وقد استهل الاجتماع بترحيب احمد قريع باعضاء الجمعيات التعاونية للاسكان والضيوف الكرام مؤكدا حرصه على دعم الحركة التعاونية في محافظة القدس ودعمها بشكل متواصل وعلى استعداده الدائم لمتابعة اية قضايا من شأنها تسهم في دعم وتثبيت الجمعيات التعاونية في المحافظة.

كما ورحب رسلان ابو ريحان مدير مديرية عمل محافظة القدس بالسادة الحضور مثمنا دور الجمعيات التعاونية في محافظة القدس في تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني متمنيا لهم التوفيق في عملهم .

بدوره اكد نجم عبيدات مدير دائرة التعاون على اهمية عقد مثل هذه الورشات بالتعاون بين الادارة للتعاون واتحاد الجمعيات التعاونية للاسكان مؤكدا على ان دائرة التعاون تقوم بمتابعة جميع قضايا الجمعيات التعاونية للاسكان.

وبدوره أشاد يوسف العيسه مدير عام التعاون بالجمعيات التعاونية للاسكان في فلسطين وفي القدس بشكل خاص مؤكدا على ان وزارة العمل ممثلة بوزير العمل والادارة العامة للتعاون تولي جل اهتمامها باقرار قانون التعاون الذي من شأنه يسهم الى حد كبير في تصويب اوضاع الجمعيات التعاونية وساهم في تعزيزدور الجمعيات التعاونية موضحا ان الادارة العامة للتعاون على اتم الاستعداد لتقديم كافة المساعدات الممكنة لهذه الجمعيات والمساعدة في حل جل مشاكلهم او البحث في حلولها.

كما تحدث تميم الريماوي رئيس اتحاد جمعيات الاسكان الى ضرورة تفعيل دور الاتحاد والتواصل مع كافة الجمعيات.

وقد تم الاتفاق في نهاية الاجتماع على ضرورة عقد مؤتمر موسع في اقرب وقت ممكن لمناقشة كافة المشاكل التي تواجه عمل الجمعيات الاسكان التعاونية بشكل خاص ومشاكل الاسكان في القدس بشكل عام ووضع الحلول المناسبة لها.