الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني: المشروبات الوطنية تشارك أطفال نابلس احتفالاتهم

نشر بتاريخ: 06/04/2007 ( آخر تحديث: 06/04/2007 الساعة: 21:04 )
نابلس -معا- رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا مراوي نهاية الأسبوع الماضي نشاطات مهرجان أسبوع الطفل في مدينة نابلس، وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي صادف يوم أول من أمس؛ الخامس من نيسان.

وقد تعاونت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي مع جمعية أبناء البلد في نابلس وقدمت الضيافة والمشروبات لأكثر من 3000 طفل، كما قامت بطباعة الكتيب الخاص بهذه النشاطات، التي من المقرر لها أن تستمر أسبوعا واحدا. كما قامت الشركة بتقديم الضيافة لكل من مهرجان فلسطين للطفولة والتربية في غزة وفعاليات وزارة التربية والتعليم في بيت لحم بالاضافة إلى مركز الطفل للثقافة والتنمية ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وقد كان لجمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية نصيب من الضيافة أيضا.

وقال مسؤول العلاقات العامة والاتصال في جمعية أبناء البلد السيد رائد طوقان "إيمانا من جميع الأطراف بضرورة مساعدة الأطفال وإرجاع البسمة إلى شفاههم فقد أتت هذه النشاطات وهذا الأسبوع بعد العمل معا وبشكل فاعل من أجل الارتقاء بواقع أطفال مدينة نابلس، الذين نعدهم بالدعم المتكامل والمستمر" ووجه الشكر لكل القائمين على هذه المبادرة وقال"نخص المشروبات الوطنية لما تبديه دائما من اهتمام بشأن تنمية الأطفال ومقدراتهم، وإتاحة المجال أمامهم لتعويض ما حرموا منه خلال الفترات الماضية".

من ناحيتها قالت هاله الديسي مدير العلاقات العامة والاتصال في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "إن المشروبات الوطنية سعيدة باعتبارها عنوانا لنشاطات المسؤولية الاجتماعية في الأراضي الفلسطينية، بعد كل هذه الأعوام المتواصلة في خدمة المجتمع الفلسطيني، ورفد الاقتصاد الوطني" وأضافت الديسي "لقد عملنا على تخصيص الكثير من المشاريع والبرامج في إطار المسؤولية الاجتماعية لعام 2007؛ وقد أفردنا الكثير منها لنشاطات الأطفال والتعليم والرياضة".

وأضافت الديسي "لقد عمل طاقم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي في هذا اليوم على المشاركة وتوزيع منتجاتنا من عصير مراوي على الأطفال الذين شاركوا في هذا الاحتفالات، وقد سررنا لرؤية الابتسامات تعود إلى شفاههم".