الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني ببيت لحم يشارك في فعاليات اسبوع المرور

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 08/05/2013 الساعة: 02:24 )
بيت لحم - معا - شاركت الكتيبة السادسة التابعة لقوات الأمن الوطني بيت لحم امس بفعاليات اليوم الرابع لأسبوع المرور العربي إلى جانب عناصر شرطة المرور والشرطي الصغير في بيت لحم.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن عدد من ضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة السادسة شاركوا صباح امس بفعاليات اليوم الرابع لأسبوع المرور العربي إلى جانب عناصر المرور والشرطي الصغير وعدد كبير من طلبة المدارس بحضور رئيس وموظفي بلدية مدينة الدوحة وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم حيث انتشرت عناصرها في شوارع المدينة وعلى مفارق الطرق دعماً ومساندتاً لعمل الشرطة بأسبوع المرور.

وأضاف البيان انه تم توزيع الورود و"البروشورات" التوعوية الهادفة لنشر الثقافة المرورية ومكافحة حوادث الطرق وللحد من حصولها للحفاظ على أرواح المواطنين.

وفي نفس السياق قام الرائد أيمن مدير شرطة المرور فرع بيت لحم بتفقد شوارع المدينة والإشارات المرورية إلى جانب خالد محبوب رئيس البلدية وعدد من الموظفين حيث تم رسم خطوط مشاة أمام مدارس المدينة لتسهيل حركة المرور وخروج الطلبة من مدارسهم بأمان وأيضا تم من خلال الجولة تركيب إشارات مرورية للسائقين لتكون المدينة خالية من حوادث الطرق.